رئيس التحرير
عصام كامل

بعد بيعها لـ تركي آل الشيخ.. كل ما تريد معرفته عن مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام

أبطال مسرحية بودي
أبطال مسرحية بودي جارد
عادت مسرحية "بودي جارد" للزعيم عادل إمام إلى الأذهان مجددا بعد مرور 21 عاما على انطلاق أولى عروضها في عام 1999.

اليوم أعلنت هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ حصولها على حقوق العرض التلفزيوني الأول لها وذلك عبر منصة "شاهد vip" حصريا.


"بودي جارد" هي آخر روائع الزعيم عادل إمام المسرحية، إذ لم يقدم بعدها أي عمل على خشبة المسرح، وكان قد قدم النجم الكبير قبلها روائع أخرى مثل "مدرسة المشاغبين"، و"شاهد مشفش حاجة"، و"الواد سيد الشغال".


مسرحية بودي جارد ظلت تعرض لمدة أحد عشر عاما في الفترة ما بين عام 1999 وحتى عام 2010، وهي من تأليف الكاتب يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وشارك في بطولتها إلى جانب الزعيم عادل إمام الفنانة شيرين سيف النصر، والفنان الراحل عزت أبو عوف، والفنان الراحل سعيد عبد الغني، والفنان الراحل مصطفى متولي، والفنانة رغدة، ومحمد أبو داوود، ونيرمين ماهر، ودينا، وضياء عبد الخالق، وغيرهم.


يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام هو مسلسل فلانتينو الذي عرض في رمضان الماضي وجسد من خلاله دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فلانتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.

ومسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كلً من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.
الجريدة الرسمية