Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد التأجيل الثاني.. سيلين ديون تعلن الموعد النهائي لـ حفلاتها الأوروبية

ثقافة وفنون 564201801100447544754
سيلين ديون

سارة عبد المجيد

أعلنت النجمة العالمية سيلين ديون، عن تأجيل جولة حفلاتها الأوروبية للمرة الثانية، المقرر انطلاقها خلال الفترة ما بين 16 مارس و16 يونيو 2021، ويأتي ذلك بسبب استمرار القيود والإغلاق الذي يفرضه فيروس كورونا الوبائى.

وبحسب البرنامج الجديد، أرجئ انطلاق الجولة إلى موعد نهائي وهو في 25 مايو 2022 في مدينة برمينغهام البريطانية، في ثاني تأجيل لهذه الجولة الأوروبية المقررة في 2020، وتستمر الحفلات الجديدة حتى 24 سبتمبر 2022.

وقالت سيلين ديون في رسالة مصورة نشرها فريق عملها باللغتين الفرنسية والإنجليزية "كنت آمل حقاً رؤيتكم في أوروبا هذا الربيع، لكن للأسف، علينا الانتظار قليلاً فالوضع ليس آمناً بما يكفي".

 
وأضافت سيلين "لكننا نعلم أن كل اللقاحات آتية، وهذا أمر رائع. أعدكم بأننا سنعوض الوقت الضائع في 2022، آمل ذلك، أحبكم، وأشعر بالضجر، اعتنوا بأنفسكم جيداً".

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق فيلم مستوحى من مسيرة سيلين ديون الفنية ويحمل الفيلم عنوان  "Aline, The Voice of Love"، ويعتبر الفيلم بمثابة تكريم للمغنية التي ولدت في مدينة شارلمانيو في شمال كيبيك، لكنه ليس سيرة ذاتية لها، وتخرج الفيلم الفنانة متعددة المواهب فاليري لوميرسيه. 

وفي الوقت ذاته تقوم بدور "ألين ديو" بطلة الفيلم الشابة التي ولدت لعائلة كندية كبيرة في الستينيات، و اكتشفت موهبتها الهائلة في سن المراهقة وبعدها استطاعت تحقيق شهرة عالمية كبيرة جدا.

بلغت ميزانية الفيلم حوالي 23.5 مليون دولار وتم تصويره في فرنسا وإسبانيا وكندا ولاس فيجاس، واستغرق إنتاج الفيلم الجديد 3 سنوات ويشارك فيه فنانون كيبيكيون وفرنسيون وقد أشرفت سيلين ديون بنفسها على ملابس و أزياء الممثلين في الفيلم.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements