Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المرض هاجمه بشكل وحشي.. وفاة الممثل الأمريكي داستن دايموند عن عمر يناهز 44 عامًا

ثقافة وفنون تم-تشخيص-إصابة-النجم-داستن-دايموند-بالسرطان-في-المرحلة-الرابعة
داستن دايموند

سارة عبد المجيد

توفي الممثل الأمريكي داستن دايموند، الذي اشتهر بشخصية سكريتش في المسلسل التلفزيوني الكوميدي سيفد باي ذا بيل Saved By The Bell، عن عمر يناهز 44 عامًا، حسبما صرح مدير أعماله.


وقال بيان من مدير أعماله روجر بول: "نشعر بالحزن لتأكيد وفاة داستن دايموند أمس الإثنين بسبب السرطان".

وأضاف البيان: "تم تشخيص حالته بأنه مصاب بهذا الشكل الوحشي والقاسي من السرطان الخبيث قبل ثلاثة أسابيع فقط".

وتابع: "في ذلك الوقت، تمكن المرض من الانتشار بسرعة في جميع أنحاء جسمه، والرحمة الوحيدة التي أظهرها المرض الخبيث كانت الموت السريع.. لم يتألم داستن.. لم يكن مضطرًا إلى الاستلقاء تحت الألم لذلك نحن ممتنون".

الجدير بالذكر أن الفنان داستن دايموند هو ممثل ومخرج أمريكي الجنسية، من مواليد يوم 7 من شهر يناير عام 1977 ميلاديًا، ولد تحديدًا في مدينة سان خوسيه الواقعة في ولاية كاليفورنيا بأمريكا.



كانت بدايته التمثيلية عام 1987، وعمل كممثل ومخرج أفلام وأيضًا كفنان بورنوجرافي، وشارك في بعض الأعمال المعروفة لعل أبرزها مسلسل Saved By the Bell.




ونعى الراحل الكثيرون من النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فكانت البداية من خلال حساب "Screen Mix" قائلًا: "وفاة الممثل داستن دايموند نجم مسلسل Saved By the Bell عن عمر يناهز 44 عامًا بعد صراعه مع مرض السرطان".

وعلق آخر موضحًا أن الراحل كان يملك الكثير من القبول المباشر ففي كل عمل يقوم بالمشاركة والنجاح دومًا في لفت الأنظار، وعلق حسابه مشيرًا أنه كان تم نقل داستن دايموند إلى المستشفى بعد تشخيصه بالسرطان في المرحلة الرابعة وحالته خطيرة خلال الأيام القليلة الماضية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements