رئيس التحرير
عصام كامل

القصة الكاملة لنجاة إبراهيم عيسى من الموت داخل أحد الاستديوهات

إبراهيم عيسي
إبراهيم عيسي
حالة من الهلع عاشها الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى وأسرة برنامجه، وضيفه ماهر فرغلي الباحث في الشئون الإسلامية، مساء أمس أثناء تصوير أحد حلقات برنامجه، وذلك بسبب سقوط لوكيشن التصوير على جميع العاملين.


وكتب ماهر فرغلي، الباحث في الشئون الإسلامية، تفاصيل نجاته من الموت هو والإعلامي إبراهيم عيسى أثناء تصوير برنامج متفق عليه يعرض على قناة الحرة.

وقال:" أثناء تصوير حلقة من برنامج مع الإعلامي إبراهيم عيسي داخل أحد الاستديوهات بمنطقة العجوزة، فوجئ بالإعلامي إبراهيم عيسى يصيح داخل الاستديو "اجروا بسرعة اللوكيشن بيقع علينا هنموت".

وتابع، أنه أسرع هو والإعلامي إبراهيم عيسى للذهاب في آخر اللوكيشن قبل سقوط لوح زجاج عليهما بلحظات، موضحًا أن عناية الله أنقذتهما في آخر لحظة من موت محقق.

وأضاف أنه بعد دقائق صاح أحد العاملين باللوكيشن أن شخصا مغشيًا عليه تحت الديكور، موضحًا أنه بعد رفع الزجاج والديكور اكتشفنا أنه مصور البرنامج وقد تحطمت الكاميرا التي معه بالكامل، وأسرع فريق عمل البرنامج بالذهاب به إلى أقرب مستشفى وهو في حالة خطيرة.

برنامج حديث القاهرة
وكان الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير إبراهيم عيسى، انضم إلى شاشة "القاهرة والناس" ببرنامج "حديث القاهرة"، ويتضمن البرنامج عرض فقرات مهمة ومتنوعة عن مواجهة الأفكار المتطرفة.

وفي سياق آخر، نعى الإعلامي إبراهيم عيسى، أمس الأحد، الكاتبة نوال السعداوي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقال إبراهيم عيسى في تغريدة له: «دافعت دكتورة نوال السعداوي عن حقوق المرأة أكثر مما فعلت أحزاب وتيارات مصر المدنية كلها على مدى تاريخها».

وتابع: «رحلت نوال السعداوي الحرة التي لم تكذب ولم تنافق ولم تخف ولم تتنازل ولم تيأس أبدا، كانت شجاعة في وطن يعتبر الجبن تعقلا وكانت نورا في مجتمع يعتبر الظلام استقرارا».
الجريدة الرسمية