Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

العسيلي يطرح "حب غلط" أحدث أعماله الغنائية على يوتيوب | فيديو

ثقافة وفنون inN0gjGW_cc
محمود العسيلي

محمود سعيد

طرح المطرب محمود العسيلي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أحدث أغانيه والتي جاءت بعنوان "حب غلط"، أول أعماله في عام 2021.

وكتب محمود العسيلي عبر حسابه على موقع "إنستجرام" قائلًا: " كل واحد فينا كان عنده في حياته #حب_غلط.. ‏أول اغنية ليا في ٢٠٢١ يا رب تعجبكوا".

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، توزيع علي فتح الله، ميكس وماستر علي فتح الله، الكليب من اخراج ابراهيم حدرج.




وفي سياق آخر، وجه المطرب محمود العسيلي عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، رسالة إلى جمهوره ومتابعيه في ختام عام 2020.

وكتب محمود العسيلي قائلا: "‏٢٠٢٠# علمتني معني الستر..الستر في الرزق والستر في الصحة وإن قد ايه في تجارة رابحة مع ربنا وإن كل ماتدي كل ما هتاخد بجد انك عايش برزق الناس اللي حواليك وهما الخير والبركة طول ما بتتقي ربنا فيهم.. 2020 كانت سنة صعبة وموترة بس خليتنا أجمد واعقل  اشجع و حابين الحياة اكتر".

وتابع: "‏#٢٠٢٠ اديت العالم شالوط جماعي عشان نفَوَّق شوية .. عرفتنا قيمة الحياة اللي كنا عايشنها عشان راحت مننا و ان النعمة اللي كنا فيها دا شيء مش مسلم بيه..  قدرنا التفاصيل الصغيرة اللي كانت بالنسبة لنا مفروغ منها و مضمونة.. يا رب زيل الغمة و اجعلها سنة خفيفة فيها ستر و رزق و صحة".


وفى وقت سابق، روج النجم محمود العسيلي لأحدث أغنياته "حب غلط"، والمقرر صدورها قريبا بالتعاون مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة وتوزيع على فتح الله.


ونشر محمود العسيلي كلمات الأغنية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا:" ابعديني .. حاولي تفهميني ..الف مرة حاولت امشي بس قلبي رجع ..ساعديني من قلبك شيليني.. اصلي عارف ان السكة دي آخرها وجع".


يشار إلى أن آخر الأعمال الغنائية التي طرحها محمود العسيلي كانت بالتعاون مع النجم أمير عيد، وهي أغنية "دنيا جديدة"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".


الأغنية من كلمات وألحان أمير عيد وتوزيع شريف مصطفى، وتدور في فلك التفاؤل والأمل والبهجة مجسدة في مسماها "دنيا جديدة"، كما تم تصميم الكليب من وحى بوسترات أفلام وربط حالة الأغنية نفسها بأجواء عوالم السينما الساحرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements