رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التذكرة تصل لـ 4 آلاف جنيه.. تفاصيل حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

النجم عمرو دياب
النجم عمرو دياب
Advertisements
يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم في الساحل الشمالي، في التاسعة من مساء يوم 13 أغسطس المقبل، في أول حفل جماهيري كبير للهضبة في الساحل هذا الصيف.



وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن أسعار التذاكر والتي تأتي في 4 فئات تبدأ من 750 جنيهًا، وتتدرج ما بين 1500 و3000 جنيه، بينما يصل سعر التذكرة الـ VIP إلى 4000 جنيه.



أغنية الدنيا بترقص


وكان عمرو دياب طرح خلال هذا الصيف 3 أغنيات مختلفة وهي  "الدنيا بترقص" و"اتقل" و"أحلى ونص"، حيث حققوا نجاحا كبيرا ومشاهدات عالية فور طرحهم على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".


وكان النجم عمرو دياب طرح نهاية العام الماضي آخر ألبوماته "يا أنا يا لاء"، حيث احتوي على 11 أغنية بالإضافة إلى نسخة "Remix" من أغنية "محسود"، وجاءت تفاصيل أغاني الألبوم كالتالي:


أغنية "يا أنا يا لاء" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقي، وأغنية "محسود" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، أغنية "شكراً" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبدالمنعم، "عايز أعمل زيك" من كلمات تامر حسين، ألحان إسلام ذكي، توزيع رامي سمير، وأغنية "طبل" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.


بالإضافة إلى أغاني "بتهزر" من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان شريف الغندور، توزيع رامي سمير، و"فاكرني يا حب" من كلمات صابر كمال، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، وأغنية "وانا معاك" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، و أغنية "يا دلعوا" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان سهم، توزيع عادل حقي.

وتضمن الألبوم أيضا أغاني "من العشم" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان تامر عاشور، توزيع نادر حمدي، وأغنية "محسود Remix" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان، خالد عز، توزيع عادل حقي، وأغنية "الجو جميل" من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عادل.

أغاني الألبوم مكساج وديجيتال ماستر مهندس امير محروس، وتسجيل صوت "اندرو داوود - شيري شكري".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية