Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الإماراتي حمد المزروعي مدافعا عن محمد رمضان: لم يعلم أنه يلتقط الصورة مع إسرائيلي

ثقافة وفنون Screenshot_2
محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام

حاتم أحمد

علق الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، على الصورة التي نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتي كان فيها الفنان محمد رمضان بصحبة المطرب الإسرائيلي عومير آدام، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمونه هو ورمضان بسببها.

وكتب المزروعي عبر صفحته الشخصية على تويتر، قائلا: لقول كلمة الحق الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معه من الجنسية الإسرائيلية لـ التوضيح".

وانتقد المتابعين لصفحة المزروعي هذا الرد الذي اعتبروه مدافعة وغطاء عن محمد رمضان بالرغم من أنهم أكدوا أن هذه الصورة خير دليل على العلاقة الوثيقة بين رمضان المطرب الإسرائيلي.

حددت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، المنعقدة بمجمع محاكم عابدين جلسة 19 ديسمبر المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الفنان محمد رمضان بتهمة تحدي الشعب المصري، ونشر صورة له مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الدعوى التي تقدم بها هاني جاد المحامي: إن محمد رمضان ظهر بصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه وأحد أشهر الممثلين عومير آدام في الكيان الصهيوني ونشرها على حسابه ضاربا بذلك كافة الأعراف وشعور المصريين ومدى كراهية المصريين للكيان الصهيوني في تحد سافر غير مسئول اعتاد عليه محمد رمضان أو نمبر وان كما يدعي لنفسه.

وأضافت الدعوى أن محمد رمضان تناسى أن الكيان الصهيوني هو عدو بلادنا الأول بل الأوحد والعقيدة المرابطة بصدور قلوب أبناء هذه الدولة هذا الكيان المستفحل الذي لا يفعل شيئا إلا وقد قتل وسفك دماء المصريين وقام بالاستيلاء على أراضى بلادنا، بالإضافة إلى ما قام به رمضان من أخذ الشباب له قدوة غير حميدة سواء في مسلسلاته أو أفلامه التي تهدف إلى البلطجة وهدم أخلاق المجتمع ومحو روح التسامح وزرع بين الشباب حب الانتقام والرجولة الزائفة من خلال قتل وضرب واستخدام السلاح الناري لقتل خصومه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements