رئيس التحرير
عصام كامل

اخبار ماسبيرو.. مسلسل من التراث على جميع محطات الإذاعة في رمضان

محمد نوار رئيس الإذاعة
محمد نوار رئيس الإذاعة
تضمنت اخبار ماسبيرو استقرار محمد نوار رئيس الإذاعة على اختيار مسلسل إذاعي قديم لبثه في شهر رمضان القادم على جميع المحطات الإذاعية وضم إرسالها عليه في وقت الإفطار وذلك عقب التعثر في إنتاج أعمال درامية إذاعية جديدة نظرا لظروف مالية صعبة تضرب الهيئة الوطنية للإعلام. 


ورصدت اخبار ماسبيرو عدم توافر أي تمويل في الوطنية للإعلام لإنتاج دراما رمضان الإذاعي ما دعا رئيس الإذاعة للتفكير في اختيار مسلسل من التراث الإذاعي الكبيروبثه خلال أيام شهر رمضان الفضيل على الشبكات الإذاعية التي ستقوم بضم مشترك خلال إذاعة المسلسل وذاك ضمن مسلسلات رمضان 2021 الإذاعية. 

وينتظر قيادات الإذاعة تعافي محمد نوار رئيس الإذاعة من إصابته بفيروس كورونا وتحسن حالته لاختيار المسلسل الذي سيتم اذاعته في الشهر الفضيل وإخطار شبكة التنسيق والمكتبات بذلك الأمر لتجهيز حلقات المسلسل ووضعها على اتوميشن الإذاعة وعرضها خلال دراما ومسلسلات رمضان 2021. 

حزام ناشف
وعلى جانب آخر يواصل الفنان محمد هنيدي تسجيل حلقات مسلسله الإذاعي الجديد حزام ناشف إنتاج شركة راديو وان برئاسة الإعلامي خالد حلمي، ومن المنتظر عرض العمل عبر موجات إذاعات راديو النيل ليستمر التعاون الفني بين حلمي وهنيدي على مدار 21 عاما بشكل متواصل ويدور العمل في إطار كوميدي ضمن مسلسلات رمضان 2021 الإذاعية.

مسلسلات راديو وان

وفي السياق ذاته، أنتجت شركة راديو وان مسلسلا إذاعيا آخر للفنان أكرم حسني وبمشاركة الفنانة ايتن عامر لها في بطولته واختارت الشركة للعمل اسم "احنا بتوع الاوزوريس"، حيث يدور في إطار كوميدي وتم تسويقه للبث في أيام الشهر الفضيل على موجات إذاعة نجوم إف إم.

ويتبقى أقل من15 يوماً تفصلنا عن شهر رمضان الكريم ومع بداية أولى ليالي رمضان يبدأ ماراثون من نوع خاص جداً وهو الماراثون الدرامي أو مسلسلات رمضان 2021.

مسلسلات رمضان 2021


ويتنافس عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي ليقدموا موسما دراميا ورومانسيا وكوميديا قويا، كما تشهد 2021 عودة لـ"الكبار" ونجوم من العيار الثقيل، فنجد عودة قوية لنجمة الدراما غادة عبدالرازق والفنان نبيل الحلفاوي والفنان خالد الصاوي والفنان كريم عبد العزيز وغيرهم.

الجريدة الرسمية