رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ابن مين في مصر.. تعرف على تفاصيل أحدث أعمال عمرو محمود ياسين

ابن مين في مصر
ابن مين في مصر
Advertisements
أعلن المنتج أحمد عبدالعاطي، عن عمل جديد يجمعه بالمؤلف والفنان عمرو محمود ياسين، بعدما قدما معاً 3 أجزاء من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

وكشفت الصفحة الرسمية لشركة "آرت ميكرز" على موقع "فيسبوك" عن التعاون، ونشرت ملصق دعائي مبدئي، وكتبت "يعود التعاون مجددا بين المنتج أحمد عبدالعاطي والمؤلف عمرو محمود ياسين والعمل الفني الجديد (ابن مين في مصر)، إنتاج سينرجي تامر مرسي وآرت ميكرز أحمد عبدالعاطي.. انتظرونا".


ويخوض عمرو محمود يس السباق الرمضاني المقبل 2021 بمسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبدالعزيز وإخراج مصطفى فكري.

ودخل النجمان أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، ديكور المنطقة الشعبية داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، كي يتم تصوير ما يقرب من 5 أيام بهذا الديكور، وتنتقل بعدها أسرة العمل لمنطقة الحي المتميز بالسادس من أكتوبر كي يستكملون التصوير.

وتُجسد الفنانة ياسمين عبدالعزيز شخصية غزل، الفتاة التي يتركها والدها وتعيش وحيدة، وتتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياتها رأس على عقب، وتقابل أحمد العوضي الذى يمر بظروف صعبة ويقف بجانبها ويقع في حبها.

ويُعد مسلسل «اللي مالوش كبير» بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضاً خالد الصاوي، أحمد سعيد عبد الغني، وهدى الإتربي ومحمد عبد العظيم وبدرية طلبة ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز وعايدة رياض وبسنت النبراوي وآخرين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وكان سبق التعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، قبل زواجهما، وذلك من خلال مسلسل «لآخر نفس»، الذي عُرض عام 2019، حيث كانت تدور أحداث المسلسل حول امرأة قُتل زوجها الضابط حازم في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيئا، تهدد حياتها وحياة أطفالها.

مسلسل «لآخر نفس»، من بطولة ياسمين عبد العزيز، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، ومراد مكرم، وأحمد عز، وهو من تأليف عبد الله حسن وإخراج حسام علي.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز، قدمت العام الماضى مسلسل "ونحب تانى ليه"، ولاقى نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من كريم فهمي، وشريف منير، وليلى عز العرب، وسوسن بدر، وأخرون، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، ومخرج أول محمد الخبيري وإنتاج سينرجي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية