Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 11 مايو 2021...29 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

إصابة الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا

ثقافة وفنون 3907604
أحمد مكي

محمود سعيد

كشف مصدر مقرب من الفنان أحمد مكي، عن إصابة نجم مسلسل الاختيار 2 بفيروس كورونا المستجد، موضحا أن مكي عزل نفسه بمنزله، ويخضع للعلاج وفقا للبروتكول المتبع لعلاج الفيروس.


وفي سياق آخر، كان المنتج  تامر مرسي، كشف للجمهور عن البوستر الرسمي لمسلسل الاختيار 2 قبل طرحه في رمضان 2021، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد مكي وإخراج بيتر ميمي.

وعلق "تامر" على البوستر الذي حمل صورة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي قائلاً : "الاختيار ٢، رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله، قولوهم_الاختيار_بيخافوا_منه، سينرجي المتحدة، مصر_العظمى".

يتناول الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2021، أحداث مثيرة وقصص وحكايات ويشارك في العمل عدد من النجوم على رأسهم كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، وإياد نصار.

وانتشرت العديد من الأخبار حول الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد مكي ضمن أحداث العمل، ولكن انفردت "فيتو" بحقيقة الشخصية التي يقدمها حيث يلعب مكي شخصية ضابط بالداخلية، ولكنه يتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب، ويصبح إرهابيا ويقوم بإنشاء تنظيم سري.





وتطلق عليه الجماعة الإرهابية لقب "أبو يوسف"، ويتم القبض عليه ويتم التحقيق معه على يد الفنان كريم عبد العزيز ضمن أحداث العمل.

والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان وإنتاج شركة سينرجي، وسيتم تصوير أحداث العمل في عدد من المناطق الصحراوية.

وكانت شركة سينرجي قد أعلنت تقديم الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، رمضان المقبل سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجي عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمي، حياة الشهيد أحمد صابر منسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements