رئيس التحرير
عصام كامل

أمير كرارة يشارك أحمد السقا في دفن والد زوجته "محمد الصغير" | فيديو

فيتو
حرص الفنان أمير كرارة، منذ قليل، على مساندة الفنان أحمد السقا في وفاة والد زوجته خبير التجميل محمد الصغير خلال مراسم تشييع الجثمان من مسجد السلطان حسين بمصر الجديدة.

اظهار ألبوم



كما لازم أمير كرارة جثمان محمد الصغير خلال توجهه إلى مدافن العائلة بمقابر مصر الجديدة والمشاركة في مراسم الدفن مع الفنان أحمد السقا ونجله ياسين.

وشُيع منذ قليل جثمان خبير التجميل الراحل محمد الصغير من مسجد السطان حسين بمنطقة مصر الجديدة بعد اقامة صلاة الجنازة على روحه عقب صلاة الجمعة، وسط أنهيار سيطر على أسرته.

وحرص الفنان أحمد السقا زوج أبنة محمد الصغير على ملازمة الجثمان ونشر عدد  من أفراد البودي جاردات على أبواب المسجد لتأمين الجنازة وتنظيمها.

وتوجهت  سيارة نقل الموتي "تكريم الإنسان"  بجسد خبير التجميل محمد الصغير إلى مقابر العائلة بمنطقة مصر الجديدة.

وحرص كلا من الفنان أمير كرارة والمغني أبو والمخرج عمرو عرفة والمنتج أحمد الابيارى على المشاركة في الجنازة وتقديم العزاء إلى أسرة محمد الصغير.

وتوفي محمد الصغير بعد أن أصيب بفيروس بفيروس كورونا، منذ نحو شهر، وقال الفنان أحمد السقا، عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "توفى الى رحمة الله حمايا وابويا العزيز محمد الصغير. الرجاء الدعاء له بالرحمة".

ونشر ياسين السقا، حفيد الراحل، وابن النجم أحمد السقا، رسالة نعى فيها جده عبر خاصية "story" على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، كتب فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمه الله جدى العزيز محمد الصغير.. نسألكم الفاتحة".

خبير التجميل محمد الصغير كانت بداية مشواره فى العمل بالتجميل، فى الـ12 من عُمره، من بعدها تخصص فى تصفيف الشعر عبر الدراسة فى إحدى أشهر الأكاديميات فى باريس ليحصل على الخبرات. ثم عاد إلى مصر وبدأ العمل مع خاله بصالون تجميله، الذى كان يقع فى مساكن شيراتون، ثم انفصلا، وافتتح مركز تجميل خاصًّا به عام 1980.

الصغير تعامل مع أشهر الفنانين فى مصر، بداية من أجيال فنانى الأبيض والأسود مثل الفنانة الراحلة فاتن حمامة وصولا إلى العالمية إذ عمل مع الفنانتين صوفيا لورين وكلوديا شيفر.

تلك الجوانب من حياته أرّخها فى كتاب أصدره عام 2015، حمل اسم «أيام من عمرى»، ولفت مُصفف الشعر إلى أن أولى علامات نجاحه، حينما تقابل مع الأميرة فوزية زوجة الأمير السعودى فواز بن عبدالعزيز آل سعود، لتصفيف شعرها فى الستينيات، التى تواجدت فى مصر لحضور حفل أم كلثوم، وتم ترشيحه من قبل ابنة أختها، لكن عندما رأت الأميرة الشاب الصغير، رأى فى عينيها تساؤلات لم تعجبه لصغر سِنه حينها، لكن فى النهاية نجح فى أن ينال إعجابها بتصفيفة شعرها، من هنا بدأت شهرته.

وأول فنانة كانت «وش السعد» عليه هى ليلى علوى التى زارته فى محل خاله، ببداية عمله فى تصفيف الشعر، ثم ترددت بكثافة الفنانات، وجمعتهما صداقة، لذا أهدى أول نسخة من الكتاب إلى ليلى علوى.
الجريدة الرسمية