رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد سالم لـ"فيتو": "كنت متشوقا لمعرفة رد فعل الجمهور عن لحظات جريئة"

الاعلامي احمد سالم
الاعلامي احمد سالم

أجرت "فيتو" استطلاعا للرأي، حول أفضل مذيع في شهر رمضان، وكان تصويت الجمهور لأفضل مذيع من نصيب الإعلامي الساخر أحمد سالم.



وحصل "أحمد سالم" على نسبة 60.14% من أصوات الجمهور، يليه "عمرو أديب" بنسبة 17.87% و"رامز جلال" 11.34% و"شريف عامر" 4.47% و"أحمد موسى" 2.41%.

الإعلامي أحمد سالم، إعلامي وكاتب ساخر مصري، ولد في الإسكندرية، وهو خريج كلية فيكتوريا وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، له كتاب في النقد الاجتماعي حقق مبيعات كبيرة، وكان ذلك قبل أن يدخل عالم الإعلام، وكان أول ظهور إعلامي له من خلال تقديم برنامج (في المراية) على شاشة قناة القاهرة والناس، والذي ناقش فيه العديد من المشكلات الاجتماعية، ثم يقوم بتقديم برنامج (القاهرة والناس)، ثم بعد ذلك يقوم بتقديم برنامج (المصري أفندي 360)، مع الإعلامي محمد علي خير.

ومن جانبه قال المذيع أحمد سالم في تصريح خاص لفيتو: أنه سعيد جدًا بتجربته الاخيرة في برنامج لحظات جريئة، لافتًا إلى انه كان به بعض التخوف، ولكن ليس بقدر التشوق لمعرفة نتيجة تلك التجربة الجديدة، والتي تختلف عما إعتاد الجمهور منه من برامج المواجهة والتوك شو.


وعن مشاركته في أعمال فنية أو الظهور كضيف شرف في عمل فني، سواء بشخصيته الحقيقية كإعلامي، أو دور تمثيلي، اكد انه ينتظر الفرصة المناسبة، ولكنه خلال الفترة الحالية تركيزه الأكبر في اداء دوره كإعلامي، يعمل على أن يحافظ على ما حققه مع الجمهور من قاعدة مشاهدة عريضة.

الجريدة الرسمية