رئيس التحرير
عصام كامل

أبرز ماقالته شهيرة عن زوجها الراحل محمود ياسين: كنت مكروهة من الستات كلهم

شهيرة
شهيرة
تصدرت الفنانة "شهيرة" زوجة الراحل محمود ياسين مواقع التواصل الاجتماعى بعد ظهورها في عدد من البرامج للحديث عن كواليس الأيام الأخيرة للفنان محمود ياسين.


وكشفت شهيرة، عن عدة مواقف جمعتها مع زوجها الراحل محمود ياسين قبل وفاته، اذ أن هذه المواقف أثرت فى الجمهور بعد مشاهدة الحلقات عبر الفضائيات.

وقالت شهيرة إنها أثناء ركوبها سيارة تكريم الموتى مع زوجها تحدثت إليه كثيرًا ولقنته الشهادة وقالت له "يا محمود أنا متأكدة أنك هتكون مبسوط ولما الملكين يجولك اوعى تتخض هيسألوك 3 أسئلة وأنت هتعرف ترد عليهم وماتقلقش علينا إحنا هنكون كويسين"، لافتة إلى أنها تحدثت إليه وكأنه جالس أمامها ومازلت تفعل ذلك إلى الآن. 

وأوضحت شهيرة أن زوجها الفنان محمود ياسين كانت حالته الصحية متدهورة للغاية قبل وفاته، لكنهم لم يتوقعوا أنه سيتوفى فجأة أمامهم.

وقالت شهيرة إنه قبل وفاة زوجها بشهور كانت تمنع أبناءها من رؤيته بسبب انتشار فيروس كورونا، قائلة "محدش بيدخل عندي نهائي من 5 أشهر، عمرو قالي أنا عايز أشوف أبويا قولتله أنت مخالط، قال ما إحنا لازم نعيش الحياة وموضوع كورونا مطول وناخد بالإجراءات الاحترازية، ووافقت بس يشوفوه من بعيد، وهما لابسين الكمامة من بعيد أوي أوي".

وأكملت شهيرة أن فى وقت مرض محمود الشديد "سألته مرة عن رجاء الجداوي لما ظهرت قدامنا في التلفزيون، قولتله مين دي؟ قال رجاء الجداوي ففرحت جدا، واتصلت بيها ومن فرحتها بكت".

وأكدت شهيرة أنه فى آخر أيامه قررت أن تخدمه بمفردها وأصرت على عدم دخول أى فرد لغرفته حتى لايراه وهو تعبان ونائم.

واستكملت شهيرة حديثها عن الراحل قائلة "لما كنت أزعل منه كان يقولي بصي مفيش أحسن من أخلاق محمود ياسين في الدنيا، معبرة عن حزنها الشديد قائلة "الراجل ده راح مني، وكنت مكروهة من الستات كلهم".
الجريدة الرسمية