Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

5 خسائر للزمالك في حالة الهزيمة من صن داونز بنهائي أفريقيا.. رحيل مؤمن سليمان.. عقوبات مالية على اللاعبين.. توبيخ الجهاز الفني.. حظر إعلامي على النجوم.. جلسة الحسم بفرمان رئاسي

بدون تبويب
صورة أرشيفية للزمالك

محمد كارم



يترقب جماهير نادي الزمالك مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مع صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتحقيق حلم جماهير القلعة البيضاء بحصد اللقب الأفريقي والتأهل لكأس العالم للأندية، وتستعرض «فيتو» 5 خسائر في حالة هزيمة الزمالك من صن داونز.

1- رحيل المنقذ
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن كواليس الحديث الذي دار بين مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء مع اللاعبين قبل توجه البعثة إلى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في ذهاب الدور النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر، أن مؤمن سليمان أكد للاعبي الفريق أنه سيرحل عن تدريب الزمالك حال عدم الفوز بـ«اللقب الأفريقي»، خاصة أنه يرى أن جماهير الزمالك لن ترحمه في حالة خسارة بطولة أفريقيا.

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، انتقد مؤمن سليمان فور علمه بحديثه مع لاعبي الفريق الأبيض وأكد أنه يثق في قدرته مع اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية.

2- عقوبات مالية
ويبقى التأكيد أن العقوبات المالية وإيقاف مستحقات اللاعبين ضمن الخسائر التي ستطارد الفريق الأبيض في حالة الخسارة من بطل جنوب أفريقيا.

3- توبيخ الجهاز
ومن المتوقع أن يدعو رئيس الزمالك، الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان لجلسة خاصة معه لتوبيخه على الهزيمة ومعرفة أسبابها كي لا يتكرر الأمر في موقعة الإياب يوم 23 أمام نفس الفريق.

4- حظر إعلامي
ومن المتوقع أن يصدر وقتها، إسماعيل يوسف مدير الكرة بالقلعة البيضاء، قرارًا بمنع اللاعبين من التحدث في وسائل الإعلام كي لا يتشتت تركيزهم قبل لقاء الإياب أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

5- جلسة الحسم
ومن المنتظر أيضًا أن يتم توجيه الدعوة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لعقد جلسة معهم لمطالبتهم بغلق صفحة مباراة الذهاب والتركيز في لقاء العودة أمام صن داونز لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد اللقب الأفريقي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements