Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

انتخابات الصحفيين بين التأجيل ووعود المرشحين!

مقالات مختارة 122
غدا من المفترض أن تجري انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين وأيضا على مقعد النقيب.. عشرات الأسماء الجيدة لزملاء محترمين حملوا برامجهم لزملائهم في ظروف صعبة للغاية للتواصل المباشر لذا لجأ الكثيرون إلى الإتصال بالجمعية العمومية بوسائل التواصل الحديثة وهو الحل الأمثل والأسرع والآمن..

أغلب الظن بل في حكم المؤكد أن الانعقاد بالنصاب القانوني لن يتم.. وستؤجل الانتخابات لأسبوعين آخرين كما يقول قانون انتخابات النقابة.. بل ربما لن يكتمل ايضا بعد الأسبوعين الإضافيين لتؤجل أسبوعين آخرين وتجرى وقتئذ بأي نصاب..

كل هذه الشكليات رغم أهميتها لا ينبغي أن تنسينا عددا من الأمور المهمة.. وهو الإصرار على إجراء الانتخابات في هذه الظروف الصعبة وفي مبنى النقابة الذي رغم ضخامته لكنه من الصعب أن يتسع لآلاف الصحفيين ومعهم أنصارهم، فضلا عن لجان عديدة يشرف عليها رجال القضاء المصري العظيم.. وهو تحد مهم يحسب لمن أصروا عليه.. كذلك البرامج الانتخابية الجيدة التي طرحها الزملاء.. وهي تستحق عقب الانتخابات أن تشكل لجنة للتوفيق بينها ووضع تصور لتنفيذها فضلا عن رقابة الجمعية العمومية للمرشحين أنفسهم ووعودهم!

كل الأمنيات للجميع بالتوفيق وأن تضرب نقابتنا العريقة المثل للمجتمع كله في إجراء انتخابات ناجحة بكل المعاني تضرب المثل في التنافس المتحضر الذي نسعى إليه جميعا..
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements