رئيس التحرير
عصام كامل

محمد طارق: أسعى لتنمية الموارد المالية للترسانة.. وواثق بالنجاح

محمد طارق السعيد
محمد طارق السعيد المرشح لعضوية مجلس إدارة الترسانة

أكد محمد طارق السعيد المرشح لعضوية نادي الترسانة تحت السن ضمن قائمة "فريد أبو الدهب"، في الانتخابات التي تجرى يوم 7 مارس المقبل، أنه يسعي لإكمال مسلسل العطاء الذي بدأه والده لقلعة الشواكيش بعد تواجده بمجالس إدارات النادي خلال الفترة الماضية.


وأضاف المرشح لعضوية الشواكيش في تصريحات خاصة لـ«فيتو» أن برنامجه الانتخابي يعتمد في المقام الأول على تنمية موارد النادي، بصفته رجل أعمال مؤكدا أن هناك خطة موضوعة لاستثمار المحال الموجودة بسور النادي وإيجاد الموارد المالية التي تسهل من عملية تطوير نادي الترسانة وتقديم خدمة جيدة لأعضائه، كما يبقى الاهتمام بالنشاط الرياضي وإعادة فريق الكرة للدوري الممتاز حلما يراود الجميع.

وصرح السعيد بأن تواجده الدائم بالنادي يجعله قريبا من المشكلات التي تواجه الأعضاء والتي يسعي لإيجاد حلول لها في الفترة المقبلة، مؤكدا أن فرصه في الانتخابات كبيرة لثقته بقدرة أعضاء الجمعية العمومية على اختيار مجلس يقود النادي نحو مستقبل أفضل.

الجدير بالذكر أن السعيد يلقى تأييدا كبيرا من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي ومعه شريف شعبان وهما المرشحان للعضوية تحت السن ضمن قائمة فريد أبو الدهب.

وتجرى انتخابات الترسانة يوم 7 مارس المقبل وسط منافسة من 5 قوائم انتخابية.
الجريدة الرسمية