X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
خبير: هيكلة «الحديد والصلب» تدعم أسهم القطاع بعد تعرضه لتراجعات شديدة تكريم محمد صبحي وسميرة عبد العزيز وإلهام شاهين بدار الأوبرا (صور) برج العرب الجديدة يفوز على ساحة النصر ويصعد لدوري الترقي بوجه بحري أول ظهور لابني الفنانة إيناس عز الدين (صور) تعرف على إجراءات «تكويد» المزارع.. والمحاصيل الزراعية الحاصلة عليها «الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رسميًا.. الإعلامية ريم ماجد خارج خريطة "أون تي في" الجديدة

الأربعاء 23/أكتوبر/2013 - 01:49 م
الإعلامية ريم ماجد الإعلامية ريم ماجد إنجي لطفي
 
شهدت قنوات "أون تي في" خلال الـ24 ساعة الماضية حدثين متتاليين، فعلمت "فيتو" من مصادرها داخل القناة أن الإعلامية ريم ماجد لن تعود إلى الشاشة على الأقل في المرحلة الحالية.

فبعد مرور شهور وعدم صدور أي تصريح رسمي من ألبرت شفيق، رئيس القناة، والإعلامية، حول موعد عودتها، قامت بإرسال خريطة القناة الجديدة خلال نهاية شهر نوفمبر والتي خلت من الإعلامية ريم ماجد.

وجاء في الخريطة برنامج "آخر كلام" للإعلامي يسري فودة، وبرنامج إبراهيم عيسي، وبرنامج "نصف ساعة" مع جمال فهمي، وبرنامج "جارحي شو"، وبرنامج "GTV" وهو عبارة عن مجموعة من أفضل الحلقات التي حققت أعلى نسبة مشاهدة على موقع "elgtv.com" تم تجميعها في حلقة واحدة أسبوعيًا فيما انضمت أيضا لفريق القناة المذيعتان نهى توفيق وسها النقاش.

وأكدت المصادر أنه في سابقه هي الأولى من نوعها تم إزالة جرافيتي ريم ماجد والذي كان مثبتا على إحدي حوائط المبني بالقناة في مدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك في إطار عملية تجديد حوائط مبني القناة بالكامل..وهذا أعطي رسالة غير مباشرة للعاملين بالقناة أن العلاقة مع ريم ماجد انقطعت.

كما أن الشهور الأخيرة شهدت توزيع فريق إعداد العمل ببرنامج ريم ماجد على باقي البرامج بالقناة، ومنعهم من مغادرة القناة للبحث عن عمل بفضائيات أخري.

وكان ألبرت شفيق أكد في اتصال سابق مع" فيتو" عودة الإعلامي يسري فودة إلا أنه امتنع عن التأكيد أو النفي بشأن عودة الإعلامية ريم ماجد على اعتبار أن المفاوضات كانت مستمرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات