رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية العصافير في المنام وعلاقته بالزواج من شخص ميسور الحال

تفسير رؤية العصافير
تفسير رؤية العصافير في المنام
Advertisements

هو من الطيور الجميلة الرقيقة  والذي حينما يعجب بفتاة يطلق عليها عصفورة الكناريا فالعصفور من أجمل الطيور على الإطلاق يحبها الجميع ويتفقون على أنها أرق الكائنات وألطفها، ثمة من يشتري العصافير  من أجل تربيتها وتزيين منازلهم بها،هذا في الواقع أما رؤية العصافير في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة.

 

 تفسير رؤية العصفور في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين من يرى العصفور في منامه يدل ذلك على أن صاحبها يحمل حس الفكاهة ويحب أن يلهو ويمزح مع الآخرين كما قد تشير الرؤيا على الفتاة المدللة في مشيتها وسلوكها الاجتماعي.

ومن يرى أنه يمتلك عددا من العصافير فتلك الرؤيا تشير إلى امتلاك هذا الشخص مقاليد حكم جماعة بعينها وأن مكانته سترتقي وترتفع أمام الجميع، ومن يرى أن هناك شخص ما يأكل من فوق رأسه الحبوب فإن تلك الرؤيا تشير إلى اقتراب الموت أو إصابته بمرض ما وهذا المرض سيستنزف من طاقته وصحته وقوته ،والشاب الذي يرى أن هناك عصافير تتساقط فوق رأسه من السماء وهذه العصافير كانت ميتة، فتشير تلك الرؤيا إلى أن صاحبها يرتكب العديد من الذنوب والمعاصي ويجب عليه أن يبتعد عنها ويعود إلى الله سبحانه وتعالى، في حين أن رؤية العصفور يقف على كتفه فهذه الرؤيا تشير إلى مستقبل باهر ينتظره

 

وتشير أعداد العصافير في المنام وفقا لابن سيرين إلى الكثير من الطموحات التي يسعى صاحب الرؤيا إلى تحقيقها، وسيصل إليها مهما كانت الصعوبات والتحديات التي ستواجهه، وتشير العصافير أيضا في المنام إلى أخبار سارة ستأتي لصاحب الرؤيا ولكنها ستكون من مكان بعيد.

من يرى في منامه أنه يقوم بذبح عصفور بيده فتشير تلك الرؤيا إلى إنجابه لمولود ذكر ولكن هذا المولود سيكون بشخصية ضعيفة وغير فعال في مجتمعه.

تفسير رؤية العصفور في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء  في المنام أن هناك شخص بوجه بشوش وضاحك يبيع العصافير لها وقد اشترت منه فهذه الرؤيا تشير إلى أن هناك شخص ما سيسرق مالها كلها ويوقعها في الخديعة. وابن سيرين يقول إن الفتاة العزباء التي ترى العصافير في منامها، تدل رؤيتها على زواجها من شخص ميسور الحال وصاحب مناصب عليا ولكنه سيكون بلا مشاعر معها وستعاني منه وتعيش معه حياة غير سعيدة وغير مستقرة.

 

ولو رأت العزباء عصفورا وكان بلون أصفر كناري فهذه الرؤيا تشير إلى تعرض هذه الفتاة للحسد والحقد من المحيطين بها. أما لو استمعت إلى صوت تغريد العصافير وكانت تغرد لها تحديدا فهذا يدل على اقتراب زفافها وسعادتها به.

ورؤية العصفور الأسود في المنام للعزباء يشير إلى ارتكاب المعاصي والذنوب.

وفي حالة رؤية العزباء للعصافير وكانت في قفص كبير والعصافير بألوان متنوعة فهذا يدل على الخير والسعادة التي ستنالها هذه الفتاة في الفترة القادمة وأنها ستحقق رغباتها وأمنياتها بعد أن مرت عليها فترات صعبة وحزينة.

 

 

تفسير رؤية العصفور في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت العصفور في المنام فإن تلك الرؤيا تشير إلى خير سيلحق بها وبأسرتها وزوجها ولو كان لون هذه العصافير أحمر فهذا يشير إلى حب كبير سيجمع هذه الزوجة بزوجها.

 

وإذا رأت أنها تقف وتتساقط العصافير على يديها من السماء فهذا معناه أن هناك بشارة خير وأخبار سارة ستصل إلى هذه السيدة في وقت قريب، والعصافير البيضاء في منامها تدل على خير ومحبة وتفاهم ستعيش به خلال الأيام القادمة.

 

ولكن لو كانت هذه العصافير سوداء اللون فهذا يعني أن تلك المرأة تقوم بعمل ما سيئ وعليها أن تعود إلى الله، فيما تعد العصافير الملونة بشارة خير وسعادة وتحقيق أمنيات لها.

وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تمسك عصفورا في يدها فتدل هذه الرؤيا على اقتراب حملها.

تفسير رؤية العصفور الأصفر في المنام

بعض مفسري الأحلام يرون أن العصفور الأصفر في المنام يدل على جاه وسلطة كبيرة يحصل عليها الرائي ولكن حتى يحصل على كل ذلك سيخوض العديد من المعارك الهامة في حياته.

ولو كانت حياة صاحب الرؤيا في الواقع مليئة بالأحزان والهموم ورأى في المنام العصفور الأصفر؛ فإن هذه الرؤيا تشير إلى اقتراب الفرح منه وأنه سيتخلص من الهموم والأحزان التي ملأت حياته.

 

وقد ذهب بعض المفسرين إلى تفسير آخر يتعلق برؤية العصافير ذات اللون الأصفر في المنام، حيث يرون أنه يشير إلى تعرض صاحب الرؤيا للحسد كما تشير إلى تعرضه لوعكة أو مرض ما خلال الفترة القادمة من حياته والله أعلم 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية