رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمير مرتضى: الونش قد يخضع لجراحة.. ونعمل على تنفيذ حكم كهربا | فيديو

كهربا
كهربا
Advertisements

قال أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك: "الونش يعاني من إصابة قديمة منذ عام لكنه يتحامل على نفسه مع النادي ومنتخب مصر، والفترة المقبلة قد يخضع لعملية جراحية أو علاج معين، وسننظر حالته مع طبيب الفريق".
 

القيد بنادي الزمالك

وعن إمكانية تعرض الزمالك لأزمة وقف قيد جديد، علق أمير مرتضى خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "أون تايم سبورت: "نعمل حل تلك الأزمة، وإنهاء العقوبات التي تعرضها لنادي الزمالك، ووصلنا لتسوية مع جروس وتنازل عن مبلغ كبير، وكسبنا قضية كهربا ومعروف يوسف، وقضية حمدي النقاز، ونعد بعدم وقف القيد مرة أخرى الفترة المقبلة".

تنفيذ حكم كهربا

وأضاف: بدأ محامي الزمالك تنفيذ حكم قضية تغريم محمود عبد المنعم كهربا. 

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الجميع شاهد مباراة قوية بين فريقه وبيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "لم أواجه بيراميدز من قبل وهو فريق جديد وقوي، وشاهدنا مباراة قوية من فريقين متميزين، وخضنا المباراة على ملعب جيد لكن بدون جماهير".

وتابع: "الزمالك قدَّم مباراة جيدة ومتوازنة حتى الدقيقة 60، وبعدها كانت هناك معاناة بسبب الإصابات، واللاعبون نجحوا في تنفيذ تعليماتي خلال الأسبوعين الماضيين، والجهاز الفني اضطر لإجراء تغييرات في خطي الدفاع والهجوم، وخرج بنتيجة عادلة، وهي الفوز أمام منافس قوي".

ووجَّه فيريرا التهنئة لفريق بيراميدز على الأداء القوي في لقاء أمس، موضحًا أن المنافس فريق جيد ويمثل مصر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وأعرب عن أمنيته له بالتوفيق في البطولة القارية.

وقال المدير الفني: "بدأنا المباراة بصورة جيدة، وفقدنا التوازن بعد ذلك، ونجحنا في تسجيل التعادل وتحقيق الفوز، وقمنا بالدفاع بصورة جيدة بعد التقدم، واعتمدنا على المرتدات، وكانت هناك بعض الأخطاء التي سنعالجها في الفترة المقبلة ولن تتواجد في المستقبل".

وأضاف: "المباراة كانت مهمة لأننا كنا خلف بيراميدز في ترتيب جدول الدوري، والأهم من الفوز بالمباراة هو عودة فريقنا إلى طبيعته واللعب الذي يشتهر به الزمالك، وهناك بعض الاخفاقات في التمريرات وسنعمل على علاجها في الفترة المقبلة".

واستطرد: "نجحنا في الاستحواذ على المباراة وأحرزنا 3 أهداف وحصدنا 3 نقاط مهمة جدا ووصلت في وقت قصير واستطعنا أن نعمل مع اللاعبين المرهقين ذهنيا وفنيا والذين تأثروا أيضا بالظروف التي مر بها منتخب مصر في تصفيات المونديال".

وأوضح المدرب البرتغالي أنه تحدث مع محمود حمدي الونش عقب نهاية المباراة وقام بتهنئته على مستواه في مباراة بيراميدز، مضيفا أن الأمور لا يتم حلها بالعصا السحرية في كرة القدم، وهناك بعض الأمور تستغرق وقتًا حتى يصل الفريق لمرحلة الكمال.

وقال فيريرا: "نحن في مرحلة جديدة وأمامنا مباراة أخرى بعد 3 أيام، وهناك ضغط على اللاعبين، وأتعجب من ضغط المباريات بهذه الطريقة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية