رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مي حلمي في عطلتها الأسبوعية: "أخيرا خطيبي فسحني في اليخت.. والجو بقى حلو"

الإعلامية مي حلمي
الإعلامية مي حلمي

نشرت الإعلامية مي حلمي عددًا من الصور لها بصحبة خطيبها أثناء قضاء عطلة نهاية الأسبوع مع خطيبها، والذى اصطحبها في نزهة بحرية على متن أحد اليخوت في دبي.

ونشرت مي حلمي صورتها مع خطيبها على متن اليخت وسط البحر، وحرصت على إخفاء وجهه، في ظل تكتمها المستمر حول هُويته، مكتفية بعبارات مقتضبة عن كونه رجل أعمال ارتبطت به قبل بضعة أشهر.

مي حلمي وخطيبها


وكتبت تعليقًا على صورتها: "وأخيرًا الجو بقى حلو وفسحني في اليخت"، في إشارة إلى ما ذكرته سابقًا عن رفض خطيبها المستمر لاصطحابها في نزهة باليخت بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

أزمة مي حلمي وطليقها

وحظت مي حلمي بشهرة واسعة في رمضان الماضي بعد ظهورها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" للحديث عن خلافاتها مع طليقها المطرب محمد رشاد، ليخرج الأخير في حلقة من البرنامج لكشف المزيد من أسرار علاقتهما وطلاقهما.

كانت مي حلمي أثارت جدلًا كبيرًا الفترة الماضية، وفجرت عاصفة من الغضب ضدها عبر السوشيال ميديا بعد تعاملها باستعلاء شديد وشكل غير لائق مع ضيفها الكابتن أحمد صالح نجم الزمالك السابق في إحدى حلقات برنامج الحكم الذي كانت تقدمه على قناة الحدث اليوم ما دفعه للانسحاب من الحلقة.

 

نقيب الإعلاميين

وأصدر الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين قرارًا بمنع ظهور مي حلمي مقدمة برنامج الحكم على قناة الحدث اليوم، على أي وسيلة إعلامية داخل جمهورية مصر العربية لعدم تقنين أوضاعها مع النقابة ولمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي.

وجاء في بيان نقابة الإعلاميين: "يأتي القرار بعد تقرير المرصد الإعلامي الخاص بالنقابة والذي أكد أنها قد خالفت ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، وبالفحص في جداول القيد وسجلات التصاريح تبين أن مي حلمي غير مقيدة بالنقابة وغير حاصلة على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي، وعليه فقد اجتمع مجلس إدارة النقابة وناقش الموضوع ووافق على قرار منعها من الظهور.. وعليه فقد أصدر نقيب الإعلاميين القرار سالف الذكر لسنة 2021 استنادًا إلى المادتين رقم 2-19 من القانون 93 لسنة 2016". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية