رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعادل سلبي بين مانشستر سيتي وسبورتنج في الشوط الأول

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
Advertisements

انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي مع سبورتنج لشبونة البرتغالي بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

 

نتيجة الذهاب

وانتهت مباراة الذهاب في لشبونة قبل أسبوعين، بفوز مانشستر سيتي بخماسية نظيفة، وهو ما يعني ضرورة فوز الفريق البرتغالي بفارق 6 أهداف على بطل البريمرليج في ملعبه ووسط جماهيره، لضرورة العبور للدور ربع النهائي وهو أمر قريب من المستحيل.

 

تشكيل الفريقين:

مانشستر سيتي: إيدرسون - زينيشينكو - لابورت - ستونز - إيجان رايلي - جندوجان - فيرناندينيو - برناردو سيلفا - رحيم سترلينج - جيسوس - ديلاب.

سبورتنج لشبونة: آدان - فيدال - كواتيس - إيناسيو - فيناجري - أوجارتي - براجانزا - بورو - سانتوس - سارابيا - باولينيو.

 

أهداف صلاح ومحرز 

يتواجد لاعبان فقط ضمن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، سجلا 20 هدفًا على الأقل في كل البطولات هذا الموسم وهما محمد صلاح نجم وهداف ليفربول ورياض محرز نجم مانشستر سيتي.


ويتصدر محمد صلاح نجم ليفربول قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 19 هدفًا، وذلك رغم غيابه نحو شهر عن فريقه الريدز للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون مع منتخب مصر خلال يناير وفبراير الماضيين.

 

وفي المقابل أحرز رياض محرز 10 أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بهدفيه في مانشستر يونايتد، ليرفع مجموع أهدافه إلى 21 هدفًا في كافة المسابقات هذا الموسم.

 

ورياض محرز هو الوحيد الذي سجل 10 أهداف في آخر 11 مباراة متتالية في دوري أبطال أوروبا، ليؤكد أنه يخوض أفضل مواسمه على الإطلاق في الكرة الإنجليزية من حيث عدد الأهداف، حيث سجل ثلاثة أهداف أكثر من أفضل مواسمه السابقة في إنجلترا عندما قاد ليستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2015-2016.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية