رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير: ابني مصطفى ثبت أقدامه وبيرد على كل الخرافات والخزعبلات ضده

مصطفى شوبير حارس
مصطفى شوبير حارس النادي الأهلي
Advertisements

قال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير: "عاجبني جدًّا حماس موسيماني في إدارته لمباريات كأس الرابطة، ودعمه الكبير للناشئين وثقته فيهم".

 

تطوير قطاع الناشئين

وأضاف خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "موسيماني مش بس تركيزه في البطولات الرسمية والفريق الأول لأ الراجل حابب يطوَّر اللاعبين وقطاع الناشئين وعايز يقدِّم حاجات كتير للأهلي مش بيقضي وقت وخلاص".

 

أداء مصطفى شوبير

وتابع: "مصطفى شوبير يوم عن يوم يثبِّت أقدامه كحارس مرمى، ويرد على كل الخرافات والخزعبلات التي كانت تُقال عنه".

 

حكم مباراة الأهلي والمقاولون

وأردف: "حكم مباراة الأهلي والمقاولون كان أكثر من رائع، ركلة الجزاء المحتسبة للمقاولون صحيحة، وركلة الجزاء المحتسبة للأهلي صحيحة، وقرار إلغاء الهدف الثاني للنادي الأهلي صحيح".

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إنه سعيد بما قدَّمته عناصر شباب الأهلي في الفترة الأخيرة وخلال مباريات كأس الرابطة.

 

تصريحات بيتسو موسيماني

وأضاف بيتسو موسيماني: «أول مباراة لشباب الأهلي كانت الأصعب لإذابة الجليد بينهم وبين مثل هذه المباريات، وهذا ما سعيت لتجاوزه لإكسابهم الثقة والخبرات مع استيعاب طريقة اللعب، ولهذا كانت هذه المباريات فرصة جيدة بالنسبة لهم».

 

الأهلي يمتلك عناصرَ شابة

وأوضح بيتسو موسيماني أن الأهلي يمتلك عناصرَ شابة مميزة للغاية وقادرة على تقديم المزيد من المجهود المؤثِّر للفريق الأول في الفترة القادمة، مؤكدًا أنهم استوعبوا الكثير من طرق اللعب وبدأوا يظهرون بشخصيتهم وسعيهم الدائم لتسجيل الأهداف لتحقيق الفوز.

وأتم أنه سوف يقوم باصطحاب أكثر من عنصر بفريق الشباب الذي يشارك حاليًّا للدخول بقائمة الفريق في كأس العالم للأندية في الإمارات، ولكنه لن يعلن الآن عن هذه الأسماء حتى لا يتأثر بقية اللاعبين، خاصة أن الفريق أمامه مباراتان في كأس الرابطة ويسعى للحفاظ على تركيز جميع اللاعبين.

وأشار موسيماني إلى أن ظروف بطولة كأس الرابطة هي التي أجبرته على إشراك العناصر الشابة بصفوف الفريق نتيجة للإصابات وعدم جاهزية البعض الآخر، ولكنها كانت فرصة رائعة لاكتشاف هذه العناصر التي أصبحت مكسبًا للنادي الأهلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية