رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلسات علاج طبيعي بأسعار رمزية داخل معهد التغذية.. اعرف التفاصيل

جلسات علاج طبيعي
جلسات علاج طبيعي
Advertisements

يقدم المعهد القومي للتغذية خدمات العلاج الطبيعى داخل وحدة متخصصة بأسعار رمزية  يتمثل دورها في إعادة حركة الجزء المصاب من الجسم للعمل بشكل طبيعي للمريض، كما لم تكن قد  أصيبت، بدون تدخل كيميائي، أو جراحي.

واوضح المعهد القومي للتغذية أن أهمية  العلاج الطبيعى تتمثل في:
١-تنشيط الدورة الدموية للجسم كله، مما يعيد نشاط الخلايا.
٢-فك عضلات الجسم مما يسهل الحركة.
٣-تحسين نشاط العمود الفقري والظهر، مما يجعله أكثر مرونة ً من ذي قبل

وأشار المعهد إلى أن أسعار جلسات العلاج الطبيعى تتراوح فى المراكز الخارجية من ١٠٠ - ٢٠٠ جنيه وقابلة للزيادة حسب الحالة الصحية للمريض، بينما داخل المعهد القومى للتغذية يقدم  جلسات العلاج الطبيعى بسعر رمزى ومخفض  فقط ٣٥ جنيه اللجلسة الواحدة  ، على أيدي إخصائين المعهد من ذوى الخبرة والكفاءة.

كما يوفر المعهد القومى للتغذية التابع لهيئة المعاهد التعليمية عدد من الخدمات منها تحاليل الأغذية، حيث يضم وحدة خاصة لتسجيل الأغذية وتحليلها وتشمل تلك الخدمات:

1- استلام العينات الواردة من الجمارك والمكاتب الصحية ومكاتب التموين ووزارتي الصناعة والداخلية والجهات الحكومية المختلفة والشركات الخاصة لتحليلها بمعامل المعهد.

2- تقدير مدى مطابقة تلك العينات للمواصفات الصحية القياسية ليتم الإفراج الجمركى عنها.

3- تسجيل المستحضرات الغذائية المختلفة بعد متابعة تحليلها بمعامل المعهد وعرضها علي اللجان المختصة لاستخراج التراخيص بالتداول فى الأسواق

4- إعطاء الشركات بيان بالحقائق التغذوية لكل منتج من منتجات الشركة وذلك لتدوينه علي العبوة لتعريف المستهلك بحقائق المنتج التغذوية بعد التحليل فى المعامل المختصة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية