رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جونيور أجايي يصدم الأهلي ويهدد باللجوء للفيفا

جونيور اجايى
جونيور اجايى
Advertisements

كشف الإعلامى عمر ربيع ياسين، أن جونيور أجايى جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أصر على الحصول على مستحقاته المالية المتبقية لدى القلعة الحمراء كاملة.


أجايى يمهل الأهلى قبل الاحتكام إلى الفيفا

وأوضح عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن جونيور اجايى منح مسؤولي القلعة الحمراء مهلة حتى نهاية غلق باب القيد مطلع شهر أكتوبر المقبل، من أجل الحصول على مستحقاته المالية كاملة والتى تقدر ب900 ألف دولار وفي حال عدم حصوله على مستحقاته كاملة سوف يشكو النادى الأهلى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأشار عمر إلى أن النادى الأهلى لايزال متمسك بدفع 50% فقط من قيمة مستحقات اللاعب النيجيري صاحب ال 25 عاماً الذى انضم إلى القلعة الحمراء في شهر يونيو من العام 2016 قادما من صفوف فريق الصفاقسي التونسي.

عمار حمدى يتمنى السير على خطى عبد القادر في الأهلي

 وفي سياق آخر يتمنى عمار حمدى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحصول على فرصة المشاركة بشكلٍ أساسى مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

عمار يأمل في الحصول على الفرصة

ويأمل اللاعب العائد من الإعارة مع فريق الاتحاد السكندري الدخول فى حسابات بيتسو موسيمانى الفنية المدير الفني للفريق الأحمر مثلما حدث مع احمد عبد القادر حمدي صانع ألعاب الفريق الأحمر العائد هو الآخر من فترة إعارة مع فريق سموحة السكندري والذي شارك بشكل أساسي في مباراة فريق انبى بدور آل 16 لبطولة كأس مصر التى أقيمت على الإسكندرية وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وكانت هناك تقارير إعلامية قد أشارت في وقت سابق عن نية المدرب الجنوب أفريقي الاعتماد على اللاعب الشاب صاحب ال 22 عام في أكثر من مركز وذلك في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب كالظهير الأيمن والجناح الأيمن ولاعب الوسط المدافع.

الأهلى أمام بيراميدز.. مباراة واحدة جمعت الفريقين بكأس مصر

ومن ناحية أخرى ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعدا مع نادى ببراميدز فى منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر وذلك بعدما نجح في الفوز على فريق إنبى بهدف نظيف في لقاء دور آل 16 للمسابقة المحلية في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب الإسكندرية.

ببراميدز يفوز على الأهلي في ربع نهائي الكأس عام 2018

ويخشى الفريق الأحمر في تكرار سيناريو عام 2018 عندما التقي مع ببراميدز بمسماه القديم الأسيوية بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر في عام 2018 وخسر الشياطين الحمر بهدف نظيف ليودع الأهلى منافسات البطولة المحلية في ذلك العام.


اتحاد الكرة يؤجل مباريات كأس مصر

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تأجيل مباريات كأس مصر لأجل غير مسمى من أجل توفير مزيد من الوقت للمنتخب الوطني للاستعداد لمشواره في تصفيات كأس العالم، بينما تنطلق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية