رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس تشكيل عصابي وعنصر إجرامي لإدارة أوكار لتجارة المخدرات بأسيوط وبني سويف

مخدر الحشيش
مخدر الحشيش
Advertisements

أمرت النيابة العامة، بحبس تشكيل عصابي للاتجار بمخدر الحشيش بأسيوط، وعنصر إجرامي يدير بؤرة إجرامية في بني سويف 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتابعت الإدارة العامة لـ مكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني - الأمن العام) ومديرية أمن أسيوط نشاط تشكيل عصابي مكون من عدة عناصر إجرامية تخصصوا في إدارة إحدى البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بدائرة مركز شرطة أسيوط للإتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي ومديرية أمن أسيوط تم استهدافهم وأمكن ضبط (4 عناصر إجرامية "لاثنين منهم معلومات جنائية")،وضُبِطَ بحوزتهم (عدد 10 طربة لمخدر الحشيش – 2 دراجة نارية "من دون لوحات معدنية"- مبلغ مالي – 4 هواتف محمولة)وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي سياق متصل، تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني - الأمن العام) ومديرية أمن بني سويف والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة نشاط أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة أهناسيا ببني سويف تخصص في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه، مُتخذًا من دائرة المركز محل سكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده أمام مسكنه بدائرة المركز، وبحوزته 120 طربة من مخدر الحشيش "وزنت 12 كيلوجرامًا" – كمية لمخدر البانجو "وزنت 6 كيلوجرامات" - مبلغ مالي – هاتف محمول – سلاح أبيض – سيارة –مركبة "توك توك" من دون لوحات بمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيَّما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية