رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كم ضربة جزاء أهدرها محمد صلاح بقميص ليفربول؟

ضربة جزاء صلاح الضائعة
ضربة جزاء صلاح الضائعة أمام ميلان
Advertisements

أهدر محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ضربة جزاء أمام ميلان، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، في افتتاح مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد وانتهت بفوز الريدز 3/2.

محمد صلاح يضيع ضربة جزاء

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم الريدز بهدف وحيد، عندما احتسب لهم الحكم ركلة جزاء، بعد لمسة يد على الجزائري إسماعيل بن ناصر، فتصدى محمد صلاح لتنفيذها لكن الحارس الفرنسي مايجنان أبعدها ببراعة، في الدقيقة 14.

كم ضربة جزاء أهدرها محمد صلاح

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، أهدر محم صلاح ضربة جزاء للمرة الثانية فقط، من أصل 19 ركلة نفذها بقميص ليفربول.

وكانت المرة الأولى في شهر أكتوبر من عام 2017، أمام هيدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول على ضيفه ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في  لقاء الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

وسجل هدف الريدز الأول ألكسندر أنولد في الدقيقة 9 من عمر اللقاء فيما أهدر محمد صلاح ركلة جزاء خلال أحداث الشوط الأول.

بعدها ميلان هدفين متتاليين قبل دقائق من نهاية الشوط الأول في شباك ليفربول حيث أحرز أنتي ريبيتش مهاجم ميلان هدف التعادل في شباك ليفربول في الدقيقة 41 قبل أن يسجل إبراهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 43.

بعدها أحرز محمد صلاح هدف التعادل للريدز في الدقيقة 48 ثم سجل جوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول الهدف الثالث في شباك ميلان في الدقيق 68 من عمر المباراة.

كلوب: محمد صلاح سيلعب حتى نهاية الثلاثينيات 


من ناحية أخرى أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بما يقدمه النجم المصري محمد صلاح مع الريدز وتألقه من مباراة إلى أخرى.

وقال كلوب في تصريحاته عن صلاح: “لديه كل الأدوات التي تجعل مسيرته ممتدة حتى أواخر الثلاثينيات من عمره”.

وأضاف: كل هؤلاء الشباب يحتاجون إلى الحظ في مسيرتهم من حيث الإصابات. أنا متأكد من خلال نظرته للعبة أنه يريد الاستمرار لأطول فترة ممكنة، الأمر متعلق بسلوكياته. أنا متأكد أنه يريد تحقيق الاستفادة الكبرى من كل يوم في مسيرته.


محمد صلاح يطلب 500 ألف جنيه إسترليني لتجديد عقده مع الريدز 


وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن رغبة محمد صلاح في الحصول على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني، لتجديد تعاقده الذي ينتهي مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجعله من أغلى لاعبي الدوري الإنجليزي.

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "عندما تختار تشكيلة ليفربول الأفضل في التاريخ، ستجد دائما لاعبين في كل المراكز، ولكنك لن تجد لاعبا في الجناح الأيمن".

وأوضح: "سيكون محمد صلاح في هذا المركز، سيكون في تشكيلة ليفربول الأفضل في التاريخ عندما ينهي مسيرته، ولا شك بالنسبة لي في ذلك".

وعلى الرغم من نفي صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية لتلك الأنباء، فإن كاراجر طالب بالموافقة على طلبات محمد صلاح، وجعله من بين أصحاب أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي، مشبهًا بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الغريم التقليدي مانشستر يونايتد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية