رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يخطف فوزا ثمينا من إنتر ميلان

ريال مدريد
ريال مدريد
Advertisements

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على إنتر ميلان بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونجح النادي الملكي في خطف هدف الفوز في الدقيقة 91 من عمر المباراة عن طريق مهاجمه البرازيلي رودريجو.

وحصد ريال مدريد أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة لهذا الموسم فيما لم ينجح الإنتر في تحقيق نقطة على الأقل.

ميلان يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

من ناحية أخرى أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، يوم الاثنين الماضي، عن تعرض لاعب خط وسطه ستيفانو سينسي، لإصابة قوية في الركبة.

إصابة سينسي

وكان سينسي قد غادر الملعب قبل نهاية مباراة سامبدوريا في الدوري الإيطالي - الكالتشيو، أمس الأحد، عقب تعرضه للإصابة، ليترك فريقه بعشرة لاعبين، حيث أجرى المدرب سيموني إنزاجي التغييرات الخمسة قبل إصابته.

بيان إنتر ميلان

وفي هذا الصدد قال إنتر ميلان، في بيان رسمي: "خضع ستيفانو سينسي للتصوير بالرنين المغناطيسي، اليوم، بعد تعرضه لالتواء في ركبته اليمنى، خلال مباراة الأمس ضد سامبدوريا".

وأضاف: "كشف الفحص الطبي عن تعرض سينسي لإصابة في في الرباط الجانبي للركبة، وسيتم إعادة تقييم حالة اللاعب خلال الأسبوع المقبل".

بنزيما يتخطى رونالدو

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن كريم بنزيما ساهم في تسجيل 8 أهداف لفريقه ريال مدريد في أول 4 مباريات في الليجا هذا الموسم (سجل 5 أهداف وصنع 3 أخرى).

وأضافت: "كريم بنزيما هو أفضل لاعب أساسي في صفوف ريال مدريد بعد 4 مباريات من انطلاق الليجا، متفوقا على كريستيانو رونالدو في موسم 2015-2016 (سجل 5 أهداف وصنع هدفا).

وخاض ريال مدريد أول مباراة على ملعبه التاريخي سانتياجو برنابيو، للمرة الأولى منذ يونيو 2019، حيث تم إغلاق الملعب للصيانة وزيادة سعته الجماهيرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية