رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استرداد  ٦٦ فدانا من أملاك الدولة بالإسماعيلية

تعرف على نتائج الموجة ١٨ لإزالة التعديات بالإسماعيلية| صور

جانب من الحملات لإزالة
جانب من الحملات لإزالة التعديات بالإسماعيلية
Advertisements

قال اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، إنه في إطار تنفيذ الموجة ١٨ لإزالة التعديات بمحافظة الإسماعيلية، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير بإزالة ١٣ حالة تعد على مساحة ٨٥٠ مترًا ٢، عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة بنطاق قرية أبو عاشور بمدينة التل الكبير. 

بالإضافة إلى إزالة  ١٢ حالة تعد على مساحة ٧ آلاف و٦٦٨ مترًا تمثلت في  مباني غير مكتملة وأسوار بنطاق قرية الجزيرة الخضراء بمركز ومدينة التل الكبير.  

 

كما تم إزالة ٧ حالات تعد على مساحة ٦٦ فدانًا  و١٦ قيراطًا و١٤ سهمًا على أراضي ولاية الأوقاف بمركز ومدينة التل الكبير، بالإضافة إلى إزالة ٨ حالات تعد على مساحة ٥ قراريط ، و١٣ سهمًا على الأراضى الزراعية بنطاق مركز ومدينة التل الكبير. 

 

مركز الإسماعيلية  

وأضاف السكرتير العام المساعد إنه تم إزالة ٣ حالات تعد بمساحة ٨٢ م٢ على الأراضي ولاية الري عبارة عن أسوار وكشك بنطاق المركز والمدينة. 

 

توجيهات عامة   

ومن جانب شدد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على ضرورة المتابعة الدورية لكافة الأراضى الخاضعة لأملاك الدولة بنطاق محافظة الإسماعيلية وحمايتها من أي تعد وتنفيذ الإزالات الفورية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين. 

 

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص علي ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الأعمال التي تقوم بها الأحياء والوحدات المحلية، ورصد حالات التعدي على الشوارع والطرق العامة، والتحرك لإزالتها على الفور، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.   

 

بالإضافة إلى متابعة الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، وتأكيد تنفيذ أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي. 

 

ومن جهة أخرى قامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد. 


  
حيث تستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا. 

 

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولًا جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضي قدمًا في استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية