رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين أبو الحجاج: أنا موهوب في رفع الأذان منذ 30 عاما|فيديو

حسين أبو الحجاج
حسين أبو الحجاج
Advertisements

علق الفنان حسين أبو الحجاج، ابن مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، على مقطع  الفيديو المنتشر له أثناء رفع الأذان في إحدى الصلوات داخل مسجد، والذي لاقى إعجاب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: من التقط الفيديو هو نجل شقيقتي العائد من سفره من دولة كندا قريبًا، أثناء تكبيري داخل إحدى المساجد، فإنه لم يكن يعلم من قبل بأنني لدي موهبه في ذاك الشأن.

وأضاف أبو الحجاج،  لـ “فيتو”: أنا لديّ موهبة في التكبير منذ أكثر من 30 عامًا، فأنا أعلم أمور ديني جيدًا، وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي فيسبوك حول الفيديو شرف عظيم لي.

حسين أبو الحجاج 

نجل شقيقتي 

ولفت ابو الحجاج إلى أن نجل شقيقته الذي قام بتصويري قال له: أنا صورتك يا خالي وهنشر الفيديو علي الفيس بوك.

ورشة الكاوتش

وجدير بالذكر، أن الفنان حسين أبو حجاج يباشر عمله في ورشة الكاوتش ببني مزار بمحافظة المنيا منذ الثمانينيات حتى خلال اشتراكه في بعض الأفلام والمسلسلات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على التليفزيون المصري أنه كان يجسد  المشاهد الخاصة به في الأعمال الفنية ثم يعود للمنيا مباشرة.

وأكد أن عمله في ورشة الكاوتش ليس له علاقة بظروف أزمة كورونا، معقبًا: ”ورشتي دراعي وهي اللي هتأكلني عيش ومينفعش أضحي بيها وحسنت دخلي بيها.. الفن مبيأكلش عيش”.

ولفت إلي أن المبالغ التي يتحصل عليها كممثل نظير مشاهده في العمل الواحد تتراوح ما بين 400 إلى 500 جنيه.

وأوضح أن الشخصية والشكل وراء دخولي عالم الفن ولكنه يجد متعته في العمل بورشة الكاوتش.

حالته الصحية

وجدير بالذكر، أن الفنان حسين أبو الحجاج، قال إن حالته الصحية بخير ولا صحة لما تردد عن تعرضه لوعكة صحية كادت تنهي حياته، لافتًا أن كل ما تردد عن وفاته شائعات لا يعرف مصدرها حتى الآن، مضيفًا: "زوج بنتي قالي انت لسه عايش.. قالي الحمد لله.. حمد الله على سلامتك وقفل التليفون".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ست الحسن"، المذاع على قناة "ON E"، تقديم شريهان أبو الحسن، أن زوج نجلته تواصل معه تلفونيًا بعد أن شاع خبر وفاته على الإنترنت وبين الأصدقاء والأقارب، مردفًا: "قالوله حماك مات أنت فين.. فقولتله يا ابني أنا لسه مخلص صلاة وزي الحصان"، مستنكرًا تصرفات الشخص الذي تسبب في نشر خبر وفاته.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية