رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة مؤثرة من الكابتن أحمد حسن لأصدقائه والمسئولين بعد وفاة والدته

العميد أحمد حسن
العميد أحمد حسن
Advertisements

وجه كابتن أحمد حسن، عميد كرة القدم ولاعب المنتخب السابق، رسالة شكر وتقدير لكل من تواصل معه بالحضور أو عبر الهاتف للعزاء في وفاة والدته، التي توفيت أمس الإثنين، عن عمر يناهز الـ 70 عامًا، بعد صرع مع المرض.
وقدم العميد اعتذاره لعدم القدرة على الرد على البعض، معبرًا عن تقديره قائلًا: "يكفيني مشاعركم العظيمة ففي مثل هذه المواقف تظهر المعادن الأصيلة وهذا هو الرصيد الحقيقي في هذه الحياة" 

رسالة مؤثرة 

وكنب أحمد حسن، الملقب بالعميد تدوينة على الفيس بوك "خالص شكري وتقديري لكل من قام بالحضور لمسقط رأسي بالمنيا أو من تواصل عبر التليفون أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي" 


وقال "معذرة لعدم القدرة على الرد على البعض فيكفيني مشاعركم العظيمة ففي مثل هذة المواقف تظهر المعادن الأصيلة وهذا هو الرصيد الحقيقي في هذه الحياة.."
وأضاف "مرة أخري شكرًا لكم جميعًا ولا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم ولا تنسوا والدتي من خالص دعائكم وإنا لله وإنا اليه راجعون"

تشييع الجثمان


يذكر أن أهالي مدينة مغاغة بمحافظة المنيا، شيعوا، أمس الاثنين، جثمان والدة الكابتن احمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك السابق، التي توفيت عن عمر يناهز الـ 70 عامًا، بعد صرع مع المرض.
وحضور تشييع الجنازة عددًا من المسئولين واللاعبين والنواب، وأعضاء مجلس إدارة مركز شباب مغاغة، حيث دفنت والدة أحمد حسن في مقابر الأسرة.
وشُيعت الجنازة عقب نقل جثمان والدة أحمد حسن من إحدي المستشفيات الخاصة بمدينة بني مزار، الي منزلها بحي العبور بمدينة مغاغة، ثم إلى مسجد السلام لإقامة صلاة الجنازة عليها، وبعد ذلك نقل جثمان الفقيدة إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة، بقرية الشيخ زياد بمدينة مغاغة.

وفاة والدة أحمد حسن

وكان العميد أحمد حسن أعلن على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" رحيل والدته، قائلًا "إن العين لا تدمع وأن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون.. انا لله وانا اليه راجعون.. ماتت التي كان يكرمني الله من اجلها"

وأضاف: "رحلت التي كان تدعو لي فيسترني الله من اجلها.. رحلت من كانت تدعو لي فيرزقني الله.. خير الدنيا والآخرة"
وتابع العميد أحمد حسن قائلًا: "رحلت الأمن والأمان اللهم ارزقها الفردوس الاعلي من الجنه واجعل قبرها روضة من رياض الجنة"
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية