رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد الخولي: المصري سوف يشارك في الكونفدرالية الموسم المقبل وبيراميدز يفاوض العراقي

النادي المصري
النادي المصري
Advertisements

كشف محمد الخولي نائب رئيس النادى المصرى البورسعيدى، أن الفريق سوف يشارك فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل عقب خطابات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم التي تفيد باختيار فريق المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز قبل يوم 10 من الشهر الجاري.

وأوضح محمد الخولى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس لبرنامج ملعب البلدوزر مع الإعلامى مجدى عبد الغنى، أنه يوجد مفاوضات من قبل مسئولى النادى مع بعض اللاعبين لضمهم  للمصرى البورسعيدي الموسم المقبل.

 

المصرى يقترب من التجديد لـ علي ماهر  

 

وأكد محمد الخولى أنه تم الاتفاق مع على ماهر المدير الفنى للفريق لتجديد التعاقد لمدة موسم للاستمرار فى قيادة الفريق الموسم المقبل.  


وأوضح محمد الخولى: يوجد مفاوضات من قبل مسئولى الزمالك وبيراميدز للتعاقد مع كريم العراقى ولكن لا خطابات رسمية حتى الآن.  


وأشار محمد الخولى أن اللاعب عمر كمال عبد الواحد سوف يجدد تعاقده مع المصرى البورسعيدى خلال ساعات.

 

صعوبة مباريات المصري 

 

وأكد محمد عبد الكريم، المدرب العام لفريق المصري، صعوبة المباريات المقبلة للفريق البورسعيدي ببطولة الدوري الممتاز.

 

وقال "عبد الكريم" لبرنامج "الماتش" مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "اليوم كان بمثابة بداية دوري، بعد فترة توقف طويلة، المباريات صعبة ونحترم كل المنافسين".

 

مواجهة بيراميدز

 

وأردف: "نستعد بداية من اليوم لمواجهة بيراميدز، فريق محترم وإمكانياته كبيرة، والمباراة صعبة على الطرفين ونخوض أي مباراة لنا بدافع الفوز فقط".

 

وعن غياب سعيدو سينبوري قال: "لم يؤثر على الفريق، لدينا غيابات لثلاثة محترفين، الأداء في الملعب هو الفيصل في المشاركة، مَن يقاتل هو الأحق بمكانه".


وعن استمرار الجهاز الفني قال المدرب العام: "الإدارة تساندنا ونكن كل الحب للفريق والجمهور ولكن الأمر بيد علي ماهر، نتمنى الآن أن نُنهي الموسم في مركز جيد".

 

مباراة المصري البورسعيدي أمام المقاولون العرب


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي فوزًا هامًا أمام نظيره المقاولون العرب، بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد الإسكندرية، ضمن الجولة 29 من بطولة الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية