رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجيش اللبناني ينفذ مداهمات في خلدة.. وضبط أحد المتهمين بواقعة إطلاق النار

الجيش اللبناني ينفذ
الجيش اللبناني ينفذ مداهمات في منطقة خلدة
Advertisements

أعلن الجيش اللبناني، اليوم الاثنين، توقيف أحد المتورطين في إطلاق النار الذي وقع أمس الأحد، على موكب تشييع المواطن علي شبلي في منطقة خلدة، وذلك حسبما أفادت شبكة وقناة "سكاي نيوز" عربية.

بيان الجيش اللبناني 

وأصدرت مديرية التوجيه التابعة لقيادة الجيش اللبناني بيانا قالت فيه: داهمت دورية من مديرية المخابرات منازل عدد من المطلوبين في منطقة خلدة، وأوقفت المدعو (أ. ش) وهو أحد المتورطين في إطلاق النار الذي حصل بتاريخ أمس باتجاه موكب تشييع المواطن علي شبلي وأدى إلى سقوط عدد من الضحايا والجرحى".

واختتم الجيش اللبناني بيانه بالتأكيد على أنه تمت مباشرة التحقيق مع الموقوف بإشراف القضاء المختص وتجري المتابعة لتوقيف باقي المتورطين.

اشتباك مسلح 

يذكر أن اشتباكا مسلحا كان قد اندلع، أمس الأحد، في منطقة خلدة اللبنانية وذلك أثناء تشييع جنازة ما استدعى تدخل قوات الجيش.

وقال موقع "ليبانون ديبايت": "إن الاشتباكات المسلحة وقعت بعد توتر الأوضاع إثر إقدام شبان من عرب خلدة على إطلاق النار على موكب تشييع جثمان، القيادي بـ"حزب الله اللبناني"، علي شبلي، ما أشعل اشتباكات بين عرب خلدة والشبان المشاركين في التشييع".

وتدخلت قوة من الجيش اللبناني لفض الاشتباكات، حيث هرعت إلى موقع الأحداث في منطقة خلدة في محاولة لوقف إطلاق النار الذي استمر وبكثافة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية