رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حجز فندقين وقصرا.. زفاف نجل ولى عهد أبو ظبى في جبال الألب

 الشيخ محمد بن زايد
الشيخ محمد بن زايد
Advertisements

تستعد العائلة الحاكمة لإمارة أبو ظبي لإقامة حفل زفاف أسطوري لنجل الشيخ محمد بن زايد، في منطقة الألب الفرنسية، تحديدًا بقصر ولى عهد أبو ظبى الكائن فى بلدية أنيماس الفرنسية.

وفى سياق الاستعداد لحفل زفاف نجل الشيخ محمد بن زايد، الذي تتكتم العائلة حول تفاصيله، يتواجد عدد من أفراد العائلة، وقاموا بحجز فندقين لتسكين العاملين لديهم بذريعة قضاء عطلة الصيف، والتحضير لمراسم الزفاف في القصر القريب من الفندقين بعيدًا عن أعين الصحافة. 

حفل زفاف نجل ولى عهد أبو ظبى

وقالت صحيفة "ذي تايم" البريطانية فى تقرير لها: إن عمدة بلدية أنيماس، كريستيان دوبسي، غضب بعد علمه بأن أفضل فنادق بلدته لن تكون متاحة حتى شهر سبتمبر بسبب حجز 180 غرفة فيها لصالح فريق العاملين المرافق للعائلة.

فيما رحب رؤساء السياحة المحلية بالصفقة مع ميركيور ونوفوتيل، مشيرين إلى ندرة السياح بسبب أزمة كورونا، وأن المدينة في حاجة إلى جميع الزوار الذين يمكنها استقبالهم.

قصر النهضة

وتشير التقارير إلى أن ولي عهد إمارة أبو ظبي، محمد بن زايد، يمكث في قصر النهضة الكائن ببلدية فيتراز- مونثوكس، وهو مقر إقامة يبعد 10 دقائق بالسيارة عن أنيماس، كان والده الراحل الشيخ زايد آل نهيان قد اشتراه في الماضي.

بلدية أنيماس

تقول الوثائق الفرنسية إن العقار تعود ملكيته إلى جميع أفراد العائلة الحاكمة في أبوظبي، وإن كان ولي العهد يعدّه مقر إقامته الصيفي الخاص.

وتقول الصحف الفرنسية إن حكام أبوظبي عقدوا صفقة مع مجموعة Accor الفندقية، التي تمتلك سلسلة ميركيور ونوفوتيل، من أجل حجز الغرف لشهرين مقابل ملايين اليوروهات. ويبدو أن عمال القصر سوف يستخدمون حصريًا الفندقين والمطاعم بهما.

ويقال كذلك إن عمال الفندق خضعوا لبروتوكول صحي صارم في محاولة للإبقاء على عمال القصر داخل فقاعة حمائية. وقد رفضت سلسلة Accorالتعليق على المسألة.

من جانبه وصف رئيس مكتب السياحة، باتريك أنطوان، هذا الحجز الكبير بأنه "ضربة حظ" في وقت كانت فيه فنادق المنطقة مشغولة بنسبة 40% في المتوسط. وأضاف أن قصر أبوظبي سوف يدر 20 ألف يورو ضريبة سياحة من أجل أنيماس.

شائعة العلمين 

وخلال الساعات الماضية، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى شائعات حول إقامو حفل زفاف نجل ولى عهد أبو ظبى فى مدينة العلمين الجديدة.

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات حول إقامة حفل زفاف نجل الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي بمدينة العلمين الجديدة، ويعود السبب في الشائعات لافتتاح فندق تابع لإحدى الشركات الإماراتية التي تعمل في مجال العقارات، خلال الأيام القليلة الماضية.

وتسبب الاهتمام الكبير بافتتاح الفندق في تزايد تلك الشائعات، خاصة في ظل حضور عدد من كبار رجال الأعمال في مصر والإمارات بينهم المستثمر الإماراتى خلف الحبتور.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية