رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تركي آل الشيخ يهنئ والده بعيد الأب: ابنك وخادمك

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ
Advertisements
وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، رسالة تهنئة لوالده بمناسبة عيد الأب والذي يوافق غدا الإثنين 21 يونيو الجاري.



ونشر تركي آل الشيخ صورة لوالده معلقا عليها: "والدي العزيز... أبو تركي ... في عيد الأب ... أحببت أن أشكرك على كل شيء عملته لي في حياتي... وأعتذر عن أي غلط قمت به في شبابي وطفولتي... وادعو الله أن يحفظك لي ويرزقني بركتك ويقدرني أرد لك شيء بسيط مما قدمته لي.. ابنك وخادمك وجزمتك".




رواية تشيللو



وكان تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن مؤخرا عن إصدار روايته الجديدة "تشيللو" في معرض الكتاب بالرياض.


كما كشف آل شيخ عن تحويل الرواية لفيلم سينمائي في القريب العاجل حيث نشر على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، قائلًا: "وصلتني بروفة روايتي الأولى من دار الطباعة والنشر.. انتظروها في معرض الكتاب القادم في الرياض إن شاء الله.. وستتحول إلى فيلم سينمائي قريبًا".


هدية ثمينة


وكشف المستشار تركي آل الشيخ أيضا عن تلقيه هدية ثمينة للغاية صُنعت لمرة واحدة، عبارة عن آلة عود موسيقية مصنوعة من أغلى أنواع الخشب بالعالم ومزينة بالذهب الخالص.


وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "تلقيت هدية جميلة مصنوعة لمرة واحدة.. عود من صناعة الصانع العالمي ‏Faruk Turunz، فقد صنع ‏خشب الظهر:‏ نيجرا برازيلي‏ Delbergia Negra".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية