رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمها فرنسية ودرست إدارة أعمال في إسبانيا.. معلومات لا تعرفها عن هنادي مهنا

هنادي مهنا وأحمد
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
Advertisements
حققت حلقة الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" ردود أفعال كبيرة، وعقب انتهاء اللقاء ظهر اسم هنادي مهنا من بين الأسماء الأكثر بحثا عنها عبر محرك البحث جوجل.


وخلال اللقاء كشفت هنادي مهنا كواليس ارتباطها بأحمد خالد صالح، وتحدثت عن قفصة العسل الذي نصحها به حين شعرت ببعض الوجع في عينها، وجاء الأمر بنتيجة عكسية، وغيرها من الأمور.

هنادي مهنا ممثلة شابة وهي ابنة الموسيقار هاني مهنا، ووالدتها فرنسية.

ولدت هنادي مهنا في 28 يوليو عام 1998، ودرست إدارة الأعمال في برشلونة بإسبانيا.

بزغت موهبة هنادي مهنا مبكرا، وقدمت مهرجان الإسكندرية الغنائي عام 2014.

وعام 2019 كان هو عام السعد بالنسبة لها على الصعيد الفني، حيث شاركت في 4 مسلسلات دفعة واحدة وجميعها عرضت في شهررمضان وهي مسلسلات "حكايتي"، و"أفراح إبليس"، و"بركة" "وزلزال".

دورها في مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان هو الذي عرفها بالجمهور وأكسبها بعض الشهرة، ومن هنا بدأت تشق طريق النجومية مبكرا.


تزوجت هنادي مهنا من أحمد خالد صالح في شهر نوفمبر الماضي، وغنى في حفل الزفاف مجموعة من المطربين الشعبيين مثل عمر كمال، وحسن شاكوش، وحمو بيكا وهو الأمر الذي أحدث بعض الجدل وقتها، بعد أن أصدرت نقابة الموسيقيين بيانا انتقدت فيه والدها الموسيقار هاني مهنا بسبب دعوته لمطربي المهرجانات فيما خرج هو وقال إنه لم يدع أحد من هؤلاء للغناء في الفرح.

وبعد حديث والدها خرجت هنادي مهنا بنفسها وأكدت أنها من وجهت الدعوة لهم وكانت سعيدة بمشاركتهم في إحياء حفل الزفاف.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية