رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"في حاجات تمنعنا".. العين الإماراتي يكشف سر عدم الدخول في مفاوضات مع فايلر ومعلول | فيديو

فيتو

علق ماجد العويس عضو شركة الكرة بنادي العين الإماراتي عما تردد من أنباء عن دخول النادي في مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر المدير الحالي للنادي الأهلي وعلي معلول نجم دفاع الفريق الأحمر.

وقال “العويس”: إن مبادئ ناديه تمنعهم من الدخول في مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

وأضاف مسئول نادي العين في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1" في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة: "رينيه فايلر من المدربين المميزين لكن نمتلك علاقة وطيدة مع النادي الأهلي الغالي علينا".

ومن المقرر أن ينتهي عقد فايلر مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي حيث سبق أن أعلن شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأحمر عن توصل إدارة ناديه لاتفاق مع المدير الفني السويسري لتجديد عقده.

وحول موقف العين من التعاقد مع الظهير التونسي علي معلول أوضح: "لم نتحدث مع علي معلول أيضًا".

وكان النادي الإماراتي أعلن في بيان رسمي نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن لا صحة عن التفاوض مع فايلر أو معلول.

في المقابل تطرق "العويس" للحديث عن مدافع الإسماعيلي باهر المحمدي كاشفًا: "لم نتحدث مع الإسماعيلي أو قدمنا عرضًا رسميًا للنادي من أجل شراء لاعبه باهر المحمدي ولا أعرف حقيقة دخول العين في مفاوضات مع اللاعب خلال الموسم الماضي لأنني لم أكن متواجدًا في النادي".

جدير بالذكر أن نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان رفض السماح لأي لاعب بالفريق الأصفر الرحيل عن النادي في الفترة المقبلة إلا بعد تحقيق الفريق بطولة.

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية