رئيس التحرير
عصام كامل

طوارئ القليوبية: لم نرصد تجمعات بالكورنيش ومناطق التنزه

مناطق التنزه بالقليوبية
مناطق التنزه بالقليوبية

قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية إن غرفة الطوارئ بالمحافظة لم ترصد أي مظاهر تجمعات للاحتفال بعيد الفطر بالأماكن المغلقة أو الكورنيش أو الحدائق وفقا للإجراءات الاحترازية.

 

وأشار إلى أن الغرفة مستمرة لمتابعة  تنفيذ الإجراءات بشأن غلق الكورنيش والحدائق وكافة المحال التجارية والمولات التجارية والمطاعم  غلق كامل وذلك ابتداء من اليوم وحتى الجمعة المقبلة مع تطبيق حظر التجوال من الساعه 5 مساء حتى 6 صباحا.

 

وأضاف الهجان أن حدائق  القناطر وشبرا الخيمة وبنها وكافة أنحاء المحافظة شهدت التزاما كاملا من المواطنين بعدم الخروج إليها للاحتفال بعيد الفطر  كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا.

 

وأهاب المحافظ بالمواطنين أستمرار رفع الوعي بالالتزام بالمنازل وتطبيق كافة القرارات الاستباقية الاحترازية التى اتخذتها الدولة فى مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد  بهدف الحفاظ على أمن وسلامة المواطن.

 

فيما قامت أجهزة الداخلية والمرور بوضع  حواجز مرورية، بكورنيش النيل بالقناطر، وبنها وعدم السماح بانتظار السيارات به، مع توفير المسارات البديلة.

 

اقرأ أيضا: 

محافظ القليوبية يتابع آخر مستجدات كورونا واستعدادات عيد الفطر

 

وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة غلق الحدائق العامة ووقف أى رحلات نيلية بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية والبيئة ومنع التجمعات على كورنيش النيل بنطاق المحافظة.

الجريدة الرسمية