رئيس التحرير
عصام كامل

تنفيذ ٢٥٧ قرار إزالة بمساحة مليون ٤٢٩١ مترا فى أسوان l صور

إزالة تعديات من على
إزالة تعديات من على أملاك الدولة فى أسوان

تواصل محافظة أسوان جهودها المكثفة لإزالة كافة حالات التعدى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومخالفات البناء العشوائى لاسترداد حق الشعب تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للتعامل الرادع والفورى مع أي حالات تعدى تم تنفيذها خلال فترة الحظر لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 

وقال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أن هذه الحملات نجحت حتى الآن فى إزالة 257 حالة تعدى متنوعة بإجمالى مساحة وصلت إلى مليون و4291 م2 وذلك على مستوى المراكز والمدن والقرى، موضحًا أن حملات الإزالة شملت إزالة 209 حالة تعدى على أراضى البناء، بجانب 48 حالة على الأراضى الزراعية وهى حالات تم تنفيذها فى فترات الحظر. 

أضاف أن بالتوازى مع ذلك نجحت الحملات المكبرة فى تنفيذ 14 قرار إزالة لحالات تعدى على أراضى أملاك دولة بناء وزراعية بإجمالى مساحة 3204 م2 وهى حالات قام المتعدين بتنفيذها فى فترات سابقة للحظر، بجانب تنفيذ 97 قرار إزالة آخر لتعديات أراضى زراعية أملاك خاصة بإجمالى مساحة 93 ألف و235 م2.   

 

أوضح اللواء أشرف عطية أن جار تحويل أي متعدى على أراضى الدولة إلى النيابة العسكرية لاتخاذ الإجراءات القانونية المشددة ضده وتوقيع أقصى العقوبات عليه. 

الجريدة الرسمية