رئيس التحرير
عصام كامل

حقيقة عودة أحمد فتحي للتفاوض مع الأهلي بعد فشل انتقاله لبيراميدز

أحمد فتحي
أحمد فتحي

حالة من الجدل انتابت جماهير الاهلي خلال الـ٤٨ ساعة الاخيرة بسبب ما يتردد عن رغبة أحمد فتحي لاعب الفريق في إعادة التفاوض مع مسئولي الأهلي لتجديد تعاقده مرة اخرى بعد فشل انتقاله لبيراميدز بعد تدخل المستشار تركي آل شيخ وإيقاف الصفقة.

 

فيتو خلال التقرير التالي ترصد حقيقة الأمر وموقف كل الأطراف بعد كل ما تردد خلال الثمانيه وأربعين ساعة الأخيرة. 

 

الأهلي 

يرغب الأهلي في إعادة التفاوض مرة اخرى مع اللاعب خاصة وان السويسري رينيه فايلر اعلن غضبه من رحيل فتحي وطلب التمسك به وتجديد التعاقد معه ورفضه التفاوض أو ضم رجب بكار في هذا التوقيت، مؤكداً ان فتحي أفضل من بكار كثيراً ويتمتع بخبرات يحتاح إليها الفريق الفترة المقبلة مما وضع مسئولي الأهلي في ورطة كبيرة وبدأوا اختلاق قصة إمكانية عودة فتحي للتفاوض مرة اخرى مع الأهلي ورغبته في ختام حياته بالنادي وفشل صفقة انتقاله لبيراميدز في محاولة منهم للإبقاء على اللاعب.

 

بيراميدز 

وأكد مصدر مسئول بنادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ”فيتو” أنهم متمسكين باللاعب ولا نية على الاطلاق لالغاء الصفقة او رفض المدير الفني للفريق ضمه  مؤكدا أنه بعكس كل ما يتردد فالمدير الفني للفريق رحب بشدة التعاقد مع فتحي ووصفه بالأفضل في مركزه بالدوري المصري.

 

وأضاف المصدر أنهم ينتظروا انتهاء أزمة كورونا وعودة ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز من إنجلترا لتوقيع العقود مع أحمد فتحي. 

 

أحمد فتحي 

“فيتو” تواصلت مع اللاعب الذي رفض التصريح بأي شئ مؤكداً فقط انه يقضى اجازته مع اسرته بالعين السخنة ولم يتحدث معه أحد من بيراميدز أو من النادي الأهلي وأنه مستمر مع الأهلي لنهاية عقده واتخذ قراره بالانتقال لأحد الأندية الأخرى خاصه وان الأهلي قد اصدر بيان بتوجيه الشكر له. 

الجريدة الرسمية