رئيس التحرير
عصام كامل

مدبولي يكلف المحافظين برصد مخالفات البناء ووقف التعديات 

مخالفات البناء -
مخالفات البناء - ارشيفية

شدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على أهمية المتابعة أولاً بأول لكل الملفات التي تم طرحها خلال اجتماع المحافظين، كما أكد على أهمية ترصد مخالفات البناء، والتعامل معها بكل حسم، والتيقظ وعدم السماح بحدوث عمليات تعد خلال هذه المرحلة.

 

من جانبه، أكد محافظ الدقهلية، على استقرار الأوضاع الصحية بالمحافظة، وحرصه الشديد على منع التزاحم أمام المستشفيات, كما أشاد بالمشاركة المجتمعية من منظمات المجتمع المدني بالمحافظة، فضلا عن مساهمة المجتمع المدني أيضا في توفير حوالي 700 ماكينة رش يتم استخدامها في أعمال التطهير والتعقيم.

 

وأشار محافظ  محافظ البحر الأحمر إلى أن أحد أصحاب الفنادق أصر على استضافة 14 عاملا قادمين من المملكة العربية السعودية، في الفندق الخاص به كإجراء احترازي، مشيدا بدور المجتمع المدني في المحافظة، حيث تم التبرع بـ 1000 طاقم سرير للمستشفيات و500 كرتونة تضم مواد غذائية سيتم توزيعها من خلال وزارة التضامن الاجتماعي.

 

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس المحافظين اليوم الأربعاء عبر تقنية الفيديو كونفرانس برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، وأسامة هيكل وزير الدولة للإعلام.

 

الجريدة الرسمية