رئيس التحرير
عصام كامل

رباعى دورى الأبطال يرفضون إقامة نصف النهائى من مباراة واحدة

كأس دورى الأبطال
كأس دورى الأبطال الأفريقى

كشفت تقارير صحفية مغربية على لسان مصادر داخل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، أن الأندية الأربعة التى تأهلت للدور قبل النهائى ببطولة دورى الأبطال الأفريقى، وهى الأهلى والزمالك من مصر والوداد والرجاء من مصر، رفضت مقترح الكاف بإقامة واحدة فاصلة بملعب "جابوما" بالكاميرون، لحسم الفريقين المتأهلين لنهائى البطولة.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية، إن الأندية الأربعة غير متحمسة لفكرة خوض نصف النهائي على ملعب محايد، بعدما تم عرض الفكرة داخل الاتحاد الأفريقي لترضية الكاميرون عوضًا لها عن التعذر عن إقامة بطولة أفريقيا للمحليين بسبب فيروس كورونا وتقرر تأجيلها.

كاف يدرس إقامة نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية من مباراة واحدة

وكشفت الصحيفة كذلك عن عدم تحمس أحمد أحمد رئيس الكاف، لإقامة مباراة واحدة فاصلة لتحديد الفريقان المتأهلان للمباراة النهائية، فيما أشارت إلى إقتراب صدور قرار من الكاف، بتأجيل موعد مباراتى الدور قبل النهائى لتقاما فى شهر يونيو المقبل بدلا من الأول والثانى من مايو المقبل، خاصة أن الفرق الأربعة لن تتمكن من الإستعداد لها بسبب توقف النشاط فى العالم كله بسبب تفشى وباء كورونا .

وتأهل الأهلى المصرى لمواجهة الوداد المغربى بنصف نهائى دورى الأبطال الأفريقى، بينما يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربى بنفس الدور .  

الجريدة الرسمية