رئيس التحرير
عصام كامل

20 صورة ترصد إغلاق أسواق البحيرة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء

محافظة البحيرة
محافظة البحيرة

شهدت شوارع ومدن محافظة البحيرة التزاماً بقرار إغلاق المحال التجارية ودور المناسبات لتطبيق الاجراءات الاحترازية اليوم الجمعة.

حيث التزمت المحال والمطاعم والكافيتريات و دور المناسبات والأسواق  بنطاق المحافظة بتطبيق الإجراءات الاحترازية اليوم الجمعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد على مدار 24 ساعة.

"عمليات الأوقاف" تشكر قيادات الدعوة بالمديريات على الالتزام بقرار غلق المساجد

في حين واصلت المخابز ، ومحال البقالة، والصيدليات، والسوبر ماركت المتواجدة خارج المراكز التجارية عملها طبقا لقرار الحظر الذى يستثناها مع انتظام الحركة المرورية بالشوارع والميادين.

وشدد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على تكثيف  الأعمال الوقائية الخاصة بتطهير وتعقيم الشوارع والميادين بالقرى والمراكز على حد السواء بالتزامن مع جهود قطاع النظافة برفع كافة التراكمات أولا بأول ونقلها للمقالب الوسيطة ومصانع التدوير مع استمرار فض وغلق كافة الأسواق بنطاق المحافظة ضمن الإجراءات والجهود الاستباقية والاحترازية التى تقوم بها المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمواجهة فيروس كورونا المستجد 

مشيرا إلى استمرار رفع درجة الاستعداد وانعقاد غرف العمليات الفرعية والمركزية وتلقى شكاوى المواطنين والعمل على حلها على الفور.

الجريدة الرسمية