رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الوادى الجديد يتخذ حزمة إجراءات لمواجهة فيروس كورونا المستجد

جانب من لقاء محافظ
جانب من لقاء محافظ الوادى الجديد

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بضروره المتابعه المستمره للتأكد من مدي الالتزام بقرارات مجلس الوزراء لمواجهه فيروس كورونا المستجد في جميع القطاعات.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع القيادات الامنيه والتنفيذيه المعنيه بديوان عام المحافظه، وذلك للوقوف على آخر مستجدات الموقف بشأن الإجراءات الاحترازيه المتخذه لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بحضور اللواء هشام لطفي مساعد وزير مساعد وزير الداخليه لامن الوادي الجديد وسيد محمود سكرتير عام المحافظه المساعد.

واكد الزملوط على تعزيز نقاط التفتيش الامنيه بمداخل المحافظه بعدد من المتطوعين من وزاره الشباب والرياضه والمجلس التطوعي للشباب، وذلك للعمل بجانب افراد الصحه والأمن بنظام النوبتجيات ٢٤ ساعه، وذلك للمساعده والتيسير في عمليات تطهير السيارات والكشف على المواطنين. 

كما وجه الزملوط بتطهير وتعقيم أماكن الانتظار العامه بالشوارع والميادين الرئيسيه والتي يتردد عليها المواطنين ، وتوفير عدد من المتطوعين بمقارات ماكينات الصرافه الاليه على مستوى المحافظه لمساعده المواطنين على اتباع إجراءات التعقيم قبل استخدام الماكينه، خاصه مع حلول صرف مرتبات الموظفين.

إغلاق 100 مقهى بالوادي الجديد ضمن إجراءات الوقاية من كورونا | صور

وشدد الزملوط على تعاون  كل  الجهات مع مديريه الصحه بالمحافظه والتنسيق معها لامدادها بالمعدات والسيارات والمستلزمات الضروريه المطلوبه، مشددا بضروره حصر جميع السائحين بفنادق المحافظة للوقوف على حالتهم الصحيه ومتابعتها بشكل يومي.

الجريدة الرسمية