رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الداخلية يتابع مع مساعديه مواجهة الطقس.. وجولات ميدانية لمديري الأمن

فيتو

تابع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، مع مساعديه الإجراءات الأمنية بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية والتنسيق بين غرف العمليات وهيئة الأرصاد والخدمات الميدانية والأجهزة التنفيذية لاتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة موجة الطقس السيئ. 

وشدد وزير الداخلية، على استمرار حالة الطوارئ بكافة القطاعات والتنسيق مع الجهات المعنية لمنع تراكمات مياه الأمطار والحد من الحوادث أعلى الطرق، مؤكدا على تكثيف التواجد المرورى الفعال والجدى على الطرق السريعة فى ظل تحذير هيئة الأرصاد الجوية من وجود طقس غير مستقر وسقوط أمطار ورياح محملة بالأتربه.   

مدير أمن القاهرة يتفقد القوات المنتشرة بالشوارع.. ويتابع عمليات شفط مياه الأمطار

وأجرى مديرو الأمن جولات ميدانية، على الخدمات بالتزامن مع هطول الأمطار. 

واجرى اللواء هانى جرجس مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة ويرافقه اللواء علاء متولى مدير الإدارة العامة للمرور جولة ميدانية أعلى الطرق السريعة والدفع بسيارات الدفع الرباعى والأقوال الأمنية والدراجات النارية وسيارات الإغاثة المرورية لمواجهة أي أعطال أو حوادث لاقدر الله بالتزامن مع موجة الطقس السيئ. ويتم التنسيق مع المحافظات للدفع بسيارات شفط المياه لمواجهة أي كثافات مرورية أو تجميع لمياه الأمطار لتسهيل وتسيير الحركة المرورية على قائدى السيارات. واهابت الإدارة العامة للمرور قائدى السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم.  

الجريدة الرسمية