رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كابتن ماجد: الأهلي يضحك في النهاية

كابتن ماجد
كابتن ماجد
Advertisements

الآن يا صديقى "خالد" أستطيع أن أقول لك إن الشاطر هو من يضحك في النهاية.. وإن الأهلي بتاريخه وبطولاته ليس شاطرا فحسب بل هو عنيد إلى الحد الذي يجعلك تضحك لدرجة الهستيريا إذا ما وضعت نفسك وناديك ندا له.. فالأحمر أبدا لم يفرط في حقه..

وإن لم تكن تصدق فلتسال التاريخ والجغرافيا ولا تنسى أن تسأل روحك وتسأل قلبك.. وأكيد قلبك هيدلك.. علشان القلب الطيب قلب حنين قلب كبير..

فالأخ "خالد على" المنسق العام لفريق صن داونز هو صاحب الضحكة الشهيرة أثناء إجراء قرعة تصفيات بطولة الأندية الأفريقية عندما أعلن المذيع عن وقوع حظ الأهلي العاثر أمام صن داونز العنيد مرة أخرى.. والقاصى والدانى يعلم أن الأهلي خرج من نفس البطولة على يد صن داونز بالخماسية الشهيرة نادرة الوقوع والوجود.. والقاصى والدانى شهد ضحكة خالد الساخرة وفهم منها أن خالد عايز يقول للأهلي "انت تانى؟!"..

إلا أن الأهلي بلاعبيه وجماهيره التي لا تكفي عن الزئير لقن خالد وصن داونز ومدرب صن داونز وجماهير صن داونز وكل الشامتين فيه بسبب صن داونز درسا قاسيا مفاده أن الأهلي لا بد أن يضحك في النهاية.. وأنه من الصعب أن ينجح نفس الفريق -أي فريق- في إقصاء الأهلي من دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين.. وإلى اللقاء في نهائى بطولة الأندية الأفريقية بدربى مصرى خالص إن شاء الله.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية