رئيس التحرير
عصام كامل

إيناس عز الدين تطلق "مالناش نصيب" بكلمات مصرية ونكهة خليجية

المطربة إيناس عز
المطربة إيناس عز الدين

وصفت المطربة إيناس عز الدين، الشاعر عبد الإله بن فهد الذي كتب لها كلمات أغنيتها الجديدة "مالناش نصيب"، بالمبدع.

وقالت: "الكتابة باللهجة المصرية قد يراها البعض سهلة ولكنها في الحقيقة ليست كذلك، خاصة على شاعر سعودي تختلف لهجته كثيرًا عن اللهجة المصرية، التي تحتاج إلى ميزان خاص وإيقاع شعري مميز".

وكانت إيناس أطلقت "مالناش نصيب" كأول عمل غنائي لها مع الشركة المنتجة عبر موقع اليوتيوب، والعمل هو من ألحان غريب وتوزيع طارق عبد المجيد وإخراج جاد، والذي تطل من خلاله بلقطات جمالية.

كليب "مالناش نصيب" لإيناس عز الدين يحقق 100 ألف مشاهدة

وتوجهت إيناس عز الدين في تصريحات خاصة لها على هامش احتفائها بإطلاق هذا العمل الجديد بالشكر لإدارة الشركة وفي مقدمتهم المدير العام للشركة بندر الدوسري.

وقالت: "يشرفني العمل تحت راية شركة إنتاج سعودية، خاصة أن هذه الشركة بدأت بعجلة الإنتاج في وقت تشهد فيه المملكة العربية السعودية نهضة فنية وثقافية هامة، وأعتقد أن جميع الفنانين عيونهم على المملكة وعلى ما ستقدمه من المزيد من الحفلات والمهرجانات الفنية" .

وعن مشاريعها الجديدة قالت إيناس عز الدين: إنها ستتفرغ خلال الأيام القليلة القادمة للعمل على ترويج أغنيتها الجديدة ومتابعة انتشارها قبل أن تتوجه إلى مدينة طنجة المغربية للمشاركة في حفل خيري ضخم بمناسبة يوم المرأة العالمي إلى جانب مجموعة من زملائها الفنانين.

الجريدة الرسمية