رئيس التحرير
عصام كامل

"بعد 11 عام زواج".. ملابس رجل غريب تقود زوج لقتل زوجته خنقا بيديه في الدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

"خانتني  بعد زواج 11 عام، وملابس لرجل غريب داخل منزل الزوجية وراء شكي في سلوكها وقتلها خنقا بيدي لغسل العار" كلمات اعترف بها زوج قتل زوجته داخل منزل الزوجية بقرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجناىية، بورود بلاغ لضباط مركز شرطة طلخا، بالعثور على ربة منزل متوفاه داخل منزل زوجها بقرية شرنقاش التابعة للمركز.

حبس شخص قتل زوجته خنقا بعد شكه في سلوكها بالدقهلية

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا، إلى مكان البلاغ وتبين أن الجثة لربة منزل تدعى عبير إمبابي، وتبين قيام زوجها هاني رمضان بقتلها بعد أن خنقها بسبب خلافات أسرية، وشكه في سلوكها وعثوره على ملابس لشخص غريب. 

تم ضبط الزوج، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى على ذمة تصرف النيابة، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وقتل زوجته خنقا بيديه بعد مراجعته لها بتردد شخص غريب على المنزل وأكد نجله سيف 9 سنوات تردد الشخص في غيابه. 

ونفى مصدر أمني ما أثير عن توثيق الجريمة بفيديو علي يد الطفل مؤكدا اعتراف المتهم بجريمته أمام النيابة، وقررت نيابة طلخا حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

الجريدة الرسمية