رئيس التحرير
عصام كامل

جامعة حلوان تقدم 40 منحة دراسية لطلاب أفريقيا ودول شرق وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية

رئيس جامعة حلوان
رئيس جامعة حلوان الدكتور ماجد نجم

قامت جامعة حلوان بتخصيص عدد من المنح الدراسية السنوية للطلاب حيث وافق مجلس جامعة حلوان على تخصيص 40 منحة دراسية في مختلف التخصصات بمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا لعام 2021/2020، لطلاب أفريقيا ودول شرق وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية.

جاء ذلك في إطار حرص جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم وريادة الدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث على فتح آفاق تعاون جديدة مع دول أفريقيا ودول شرق وجنوب شرق آسيا، إلى جانب دول أمريكا اللاتينية، ودعم أواصر التعاون والمودة وتقوية العلاقات والروابط التاريخية.

وأوضح الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة أن هذه المنح تهدف إلى فتح آفاق علمية جديدة مع الدول المختلفة بهدف تحقيق التقدم العلمي والتكنولوجي في ظل التخصصات الفريدة التي تتمتع بها جامعة حلوان والبرامج المتميزة التي تلبي احتياجات سوق العمل الإقليمي والدولي وللتأكيد على دور مصر الثقافي والفكري ودعم جسور التعاون العلمى مع الدول المختلفة. 

اقرأ أيضا:

رئيس جامعة حلوان يفتتح ندوة "كورونا مخاطرها وأعراضها وطرق الوقاية منها"

وأشارت الدكتورة منى فؤاد عطية إلى أن عدد المنح المقدمة من الجامعة سيتزايد سنويا في تخصصات متنوعة وفي كافة المجالات حيث ترحب الجامعة بالطلاب الوافدين وتقدم لهم كل الدعم، موضحة أن مركز الدراسات والتعاون البحثي الأفريقي يخصص للعام الأول منحة ماجستير لدراسة إدارة الوجهات السياحية باعتبار أهمية قطاع السياحة على المستوى المحلي والإقليمي بالقارة.

الجريدة الرسمية