رئيس التحرير
عصام كامل

نجم أتلتيكو مدريد: نجحنا في إيقاف محمد صلاح وساديو ماني

هدف ساؤول في ليفربول
هدف ساؤول في ليفربول

أكد ساؤول نيجويز، نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على سعادته بالانتصار 1-0 على ضيفه ليفربول، مساء الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

 

وقال نيجويز، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الانتصار على ليفربول جاء نتيجة للعمل، وعدم التوقف عن الإيمان".

 

وتابع صاحب هدف اللقاء الوحيد: "فزنا رغم أن الجميع لا يؤمن بقدراتنا، هم يريدون دائما إخراجنا من المراكز المتقدمة، لكننا نواصل العمل، ونستمر في دربنا".

 

أتلتيكو مدريد يفوز على ليفربول 0/1 بذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال | فيديو

 

وأضاف: "لقد قمنا بعمل رائع خلال المباراة، وقدمنا أداءً جيدًا جدًا على المستوى الدفاعي، وكنا قريبين جدًا من بعضنا البعض، لأنهم يمتلكون لاعبين خطرين للغاية مثل ماني وصلاح، إلا أننا نجحنا في غلق الطرق أمامهما على الأطراف".

 

وأوضح الدولي الإسباني: "أدائي الشخصي؟ كنت أريد الظهور بهذا المستوى، لأنه كان هناك الكثير من الانتقادات مؤخرًا.. سعيد بمساعدة الفريق، الملعب كان مذهلا، وذكرني بالليالي القديمة في فيسينتي كالديرون".

 

واختتم نيجويز: "الانتقادات؟ هناك الكثير من الناس الذين يريدون قتلنا وانتقادنا، لكن أولئك الذين يدعمون أتلتيكو حقًا يكونون بجانب الفريق، في السراء والضراء، ونحن نقدر ذلك".

الجريدة الرسمية