رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلغاء فقرة محمد رمضان في حفل بطولة السوبر بين الأهلي والزمالك

محمد رمضان
محمد رمضان

قالت مصادر إن الجهات المنظمة لكأس السوبر المصري، ستعلن إلغاء فقرة الفنان محمد رمضان في حفل مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، الخميس المقبل، في استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

 

وأشارت المصادر إلى أن إلغاء فقرة محمد رمضان في الحفل جاء بسبب أزمة الفنان مع الطيار المصري أشرف أبو اليسر والدعوات الجماهيرية لمقاطعته.

 

اقرأ أيضا: 

هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان" يتصدر الترتيب الأول في "تويتر"

 

ولفتت المصادر إلى حذف الفيديو الترويجي للحفل من حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، والذي نشره أواخر شهر يناير الماضي، معلناً مشاركته في حفل المباراة. 

 

وكان رمضان نشر فيديو يحمل أغنية "نمبر وان"، ويحتوي على بوستر الحفل، وعلّق عليه قائلاً: "ثقة في الله، الروح هترجع في المدرجات أقوى من زمان، أقوى سوبر الأهلي والزمالك معادنا في إستاد محمد بن زايد في أبوظبي 2020/2/20"، قبل أن يقوم بحذفه مؤخرا.

 

وهناك دلالة أخرى على إلغاء فقرة محمد رمضان وهو عدم إعلان فقرته الغنائية ضمن فقرات لقاء السوبر والتي تم إعلانها مساء أمس السبت، على قناة "أبو ظبي" الرياضية الناقلة للمباراة، والتي أعلنت أنه على هامش المباراة سيكون هناك مباراة خيرية بين قدامي لاعبي الأهلي والزمالك.

 

وقابل رمضان الحملات التي تدعو لمقاطعة أعماله الفنية، بحالة من السخرية، فنشر عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، تغريدات مع هاشتاج #قاطعوامحمدرمضان، كان من بينها مقطع فيديو مع الجمهور في أحد شوارع القاهرة معلقاً عليه "‏الحمد لله ‎#قاطعوامحمدرمضان تريند رقم واحد... وأنا فعلاً هدومي اتقطعت في الشارع"، مرفقاً بتعبير ضاحك.

 

يذكر أن الجهات المنظمة للحفل لم تعلن رسميا حتى الآن عن إلغاء فقرة محمد رمضان من حفل السوبر بين الأهلي والزمالك.

Advertisements
الجريدة الرسمية